أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراقب عربي جلس مع آصف شوكت في حمص وأكد مساومته الأهالي لتسليم "الجيش الحر"

محلي | 2012-01-14 00:00:00
مراقب عربي جلس مع آصف شوكت في حمص وأكد مساومته الأهالي لتسليم "الجيش الحر"
زمان الوصل

أكد المراقب العربي أنور مالك، الذي انسحب من بعثة المراقبين العرب مانشرته "زمان الوصل" سابقا، عن وجود آصف شوكت في حمص، ومحاولته التفاوض مع أهالي باب عمرو، كي يسلموا عناصر الجيش الحر، مقابل العفو عن أهالي الحي وفك الحصار عنه، جاء التصريح الخاص بـ"زمان الوصل" ليؤكد إهتمام النظام بإنهاء الثورة المتفجرة في حمص كما باقي المدن السورية.

وعرض شوكت زوج أخت الرئيس بشار الأسد "الصفح" عن الحماصنة مقابل تسليم من وصفهم بـ"المسلحين"، ويصفهم الحماصنة بـ"الجيش الحر"، ورد الحماصنة على "صهر الرئاسة" غير مرة بمظاهراتهم أن لا مسلحين في سوريا إلا شبيحة النظام، وأن الثورة سلمية والرد العسكري يصدر عن جنود منشقين فقط.

وأشار المراقب انه إجتمع مع محافظ حمص غسان عبدالعال في مبنى المحافظة كان برفقته اصف شوكت.


آصف شوكت رئيساً لبعثة "مراقبين عرب" إلى اليمن 
\"تخيلوا.. آصف شوكت رئيس بعثة مراقبين أرسلتها الجامعة العربية إلى اليمن\".. بهذا المثال قلب ناشط \"سيناريو\" إرسال الجنزال محمد الدابي كرئيس بعثة \"المراقبين...     التفاصيل ..

آصف شوكت للحماصنة: أوقفوا المظاهرات وسلموا كتيبة الفاروق نعفي عنكم 
قالت مصادر مطعة لـ \"زمان الوصل\" إن الللواء آصف شوكت، الذي يشغل منصب نائب وزير الدفاع، طلب من بعض الأعيان في حي باب عمرو في حمص الاجتماع معهم في دمشق، طالبا منهم...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور