أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عندما قال الأسد: لم نحاكم أحداً - المخابرات - بسبب صعوبة إيجاد الأدلة

محلي | 2012-01-11 00:00:00
عندما قال الأسد: لم نحاكم أحداً - المخابرات - بسبب صعوبة إيجاد الأدلة
زمان الوصل
اقتبس المعارض حازم نهار على صفحته على "الفيس بوك" جزءاً من خطاب الرئيس بشار الأسد الذي ألقاه أمس الثلاثاء، وكتب: "لم نحاكم أحداً حتى الآن  - يقصد المسؤولين الحكوميين -  بسبب صعوبة العمل على إيجاد الأدلة في مثل هذه الظروف"، وتساءل: "يحق لي ولغيري الاستفسار عن الأدلة التي جمعت خلال الفترة السابقة حتى قمتم بسجن ومحاكمة عشرات الآلاف في الظروف نفسها".
فأجابه أحد المعلقين على صفحته: " إذا كانت الشرطة و القضاء العسكري و المدني إمتداداً لأفرع المخابرات و إذا كان الدستور و القانون يُداس كل يوم لمدة ما يقرب من خمسين عاماً و إذا كان الإعلام الحر و المستقل غائباً فإن الحديث عن أدلّة و محاكمة ليس إلاّ هراء بهراء".
وتابع نهار مقتبساً ومعلقاً: جاء في الخطاب: "هدفهم استبدال سورية بإسرائيل في الجامعة العربية"....والله الصراحة كان من المفروض أن يكون معمر القذافي على قيد الحياة....كان من المؤكد أنه سيصاب بالغيرة من هذا الخيال الخصب".


ajdab
2012-01-11
اذا واحد قال حرية بيروح على المقبرة. المشكلة علقانين بعيلة مجانين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب