أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

آثار تعذيب على جسدها.. الغموض يلف مقتل رضيعة في المعتقل

قالت "الهيئة العامة للثورة" إن السلطات سلمت الرضيعة عفاف محمود سراقبي – 4 أشهر – إلى عمها حيث كانت بالمعتقل مع والديها، وأكدت الهيئة غموض ظروف مقتل أو وفاة الرضيعة.
وبث ناشطون فيديو للرضيعة يظهر أثر تعذيب على ظهرها وبطنها ويديها، وبحسب أحد الشهود اعتقلت الطفلة ووالديها على أحد الحواجز، فيما تحدث مصدر أن المتهم الأول باختطاف العائلة وتعذيب الطفلة وقتلها هم الشبيحة، وكعادتها لم تصدر الجهات الرسمية أي توضيح حول ظروف مقتل الطفلة ويصعب التواصل المباشر مع عمها في هذه الظروف.


زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)

Ramez

2012-01-10

الى متى سنكتفي بالتظاهر وفش الخلق بسب السفاح واعوانه٠٠٠٠اما ان الاوان ان نموت ونحن ندافع عن عرضنا ومالنا وانفسنا بدل زج انفسنا بين براثن الدجال لمجرد هتافنا ضده٠٠٠الا تعتقدون ان التظاهر بات انتحارا٠٠٠\"وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وأخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم \"...المؤامرات الخارجية موجودة ولكن لدعم بشار ضد الشعب فما الذي ننتظره٠٠٠٠وهل الوقوف في وجه الدبابة عاري الصدر من الاخلاق في شيء٠٠٠٠.


مدى

2012-01-10

اتقو الله باخباركن .. يا جماعة لاتخلو احقادكن تاخدكن وتاخدنا عطريق ما منو رجعة.. ما مليتو كذب ... ما مليتو حقد.. هاد موضوع بلد مو اشخاص.. والله لو شايفة هالثورة نظيفة كنت اول الناس اللي وقفت معكن وغيري كتير بس ما عم نشوف شي نضيف .. ما بدنا ننتقل من تحت الدلف لتحت المزراب.


2012-01-10

أنا معم إفهم شو ذنبهم أطفال رضع .........................


سامر

2012-01-10

بتعرفي بتقولي الثورة مو نضيفه لا النظام نضيف عنجد نضيف يعني شو بدك لتصدقي انو النظام عم يقتل بالشعب بدك تقولي المعارضه مانها نضيفه طيب انا معاك يلعن المعارضه يلي برا بس اما يلي جوا مانهون معارضه هدول الشعب لازم تعرفي ناس كتيره انقتلت بسبب البقاء بالسلطه بسبب الكرسي ما سبب خوف ع البلد فتحي عيونك منيح وفتحي عقلك.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي