أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراقب جزائري: نقف على جثث لا تخطر على عقل بشر والتعذيب فاق الحدود

محلي | 2012-01-06 00:00:00
مراقب جزائري: نقف على جثث لا تخطر على عقل بشر والتعذيب فاق الحدود
زمان الوصل

قال عضو بعثة المراقبين العرب أنور مالك "إن الدماء في سوريا لم تتوقف، فيوميًا نقف على جثث في حال لا تخطر على عقل بشر". موضحًا أن "العنف في تصاعد، ونحن في عجز عن فعل أي شيء للضحايا ممن يطالهم القنص والقصف والإغتيال".

 وأشار إلى "أن الإختطاف مستمر والتعذيب فاق الحدود". وحذر من أن "سوريا تتجه نحو الدمار والحرب الأهلية، التي تغذى بالطائفية، والنظام لا همّ له إلا البقاء في الحكم على حساب واقع مأساوي، والأحياء المنكوبة لن تتراجع، بعد الذي تعرّضت له، ولا تزال".

 واعتبر في صفحته على موقع "فايسبوك "أن العالم كله ينتظر البعثة العربية، وهي عاجزة ببروتوكول ميت، لا يتماشى مع الواقع، ومراقبين تحكمهم قيود حكوماتهم وأشياء أخرى". وقال مالك، وهو جزائري الجنسية، "إن الوقت يجري نحو أفق آخر، لا نرضاه لهذا البلد الطيب"، وأكد "ها أنا ذا أبرّئ ذمتي للشعب السوري البطل من مسرحية ولدت ميتة، وصارت عمياء. غابت الحقيقة وغاب الحق، وغربت شمس العرب في دهاليز الشام الحزينة".

وعلمت "زمان الوصل" أن مالك ممنوع من دخول بلده الجزائر، وانضم للبعثة العربية بصفته الشخصية.

عمر حكمت الخولي
2012-01-06
\"والحرب الأهلية، التي تغذى بالطائفية\" أين الطائفية يا صديقي ..... ؟! أتذكّر أنّك نفيت وجودها.
صديق
2012-01-06
لا طائفية في سوريا .. يغذي الطائفية في محاولة لايقاظها...
صديق
2012-01-06
لا طائفية في سوريا .. يغذي الطائفية في محاولة لايقاظها...
سوري مستقل
2012-01-06
لايوجد في سوريا لا طائفية ولاحرب طائفية كما تتمنون .وأنما يوجد تحريض وتجيش طائفي وعصابات مسلحة . وكما يقول هذا المراقب المزعوم .هذه الجثث هي من صنع العصابات المسلحة , وحتى اليوم بضغط عالمي لا يسمح للجيش بالدخول للحسم , ويستطيع الجيش الحسم خلال أيام .. لأنه مدعوم من قاعده شعبية واسعة تطالب بالحسم السريع..
حوراني حر
2012-01-07
لا نجد من الكلام ما نعبر به لك عن شكرنا وامتناننا العظيم لمك لأنك كتبت كلام الحق ورفضت الذل والهوان الذي تتكلل به الجامعة العربية نسأل الله اك التوفيق والسداد عاشت الأمة العربية حرة أبية عاشت الجزائر حرة من دون سفاحها عاشت سوريا
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"      مقتل قائد عسكري سعودي بعبوة ناسفة في اليمن