أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تسريبات حول تشكيل الأسد حكومة معارضة و"كبح" المخابرات

كشفت صحيفة "الاخبار" القريبة من النظام السوري عن معلومات تفيد بأن الرئيس بشار الأسد يجري منذ ثلاثة أيام اجتماعات مكثفة مع مسؤولي النظام، ويستمع إلى تقارير بشأن محادثات تجري بين ممثلين للحكم وشخصيات من المعارضة في الداخل. كذلك يجري مشاورات مع عواصم إقليمية تمهيداً لخطاب من المتوقع أن يلقيه خلال الأيام المقبلة، يفترض أن يعلن في خلاله عزمه تأليف حكومة جديدة تضم شخصيات معارضة ومستقلة، وأن يشدد على سلوك الجيش وقوات الأمن في الشوارع، ويؤكد ضرورة تطبيق قانون التظاهر الذي أُقرّ منذ مدة

ويعمد النظام في بعض الحالات إلى تسريب أنباء عبر صحف موالية له، يمكن أن ينفيها أو يؤكدها لاحقاً.

زمان الوصل

حمصي حر

2011-12-30

استغربت من بشار من شدة تمسكه بالسلطة لماذا كل هذا التمسك بالسلطة هل سوف تنفعه السلطة او ستبقى الى الابد تحت سيطرته ام ماذا هل اصبحت سوريا حكرا له ولاله ولكن الشعب السوري قرر اسقاط هذا النظام الباغي الذي يهمه فقط السلطة والمال ولكن كيف يظن ان الشعب سوف يثق به بعد كل هذا القتل حتى لو كل مايفعل فهو التفاف على الثورة وسوف يسقط مع كل معارض يطالب بالحوار غير على تسليم السلطة.


حمصي مغترب

2011-12-30

مشكلتنا ليست مع بشار الاسد نفسه بل مشكلتنا مع عصابة كبيرة اجرامية تخاف على باب الرزق المفتوح أمامها مزرعة الوالد ان صح التعبير مع تعبئة طائفية غير مسبوقة يقوم بها النظام للشعب ....... بحجة ان ...... قد قاموا عليكم وسوف يعيدوكم إلى الجبل ,, ومن يدري ربما بشار الأسد .... لا بيحل ولا بيربط والحكم يمسكه قيادات المخابرات ....... والله اعلم ... كل ما نعلمه ان النصر والفرج قريب بإذنه تعالى ..


كريم الدين فاضل فطوم

2011-12-30

بكير ....على مايبدو لم يقرأ الشعب.


احمد شوقي

2011-12-31

الحق يقال بأنني وكثيرين جدا من السوريين كرهنا المعارضة والموالاة ولم يعد يهمنا الا سوريا شعبا وأرضا وأن لاتتعرض سوريا هذه الى مغامرات ومؤامرات من الخارج أو الداخل . فلقد كرهنا الموالاة لتمسكها بالكرسي , وكرهنا المعارضة التي تتقاتل على هذا الكرسي وما خلاف المعارضات الا بسبب التسابق على هذا الكسي اللعين ولا أحجد يهتم بمصي البلاد والعباد فبئسا لكل من لا يلتفت الى مصالح الناس وسلامة البلاد..


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي