أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإفراج عن الدكتور جمال طحان بعد إشاعات حول إستشهاده

محلي | 2011-12-23 00:00:00
الإفراج عن الدكتور جمال طحان بعد إشاعات حول إستشهاده

أفرجت السلطات عن الدكتور جمال طحان أستاذ الفلسفة والمدرس في جامعة حلب، بعد اعتقال دام أكثر من خمسة أشهر، ووصل طحان اليوم إلى منزله قادماً من دمشق عبر مطار حلب، والصورة المرفق للدكتور في مطار مدينته..

وروج النظام بوقت سابق خبراً عن إستشهاد الدكتور في المعتقل، ولم يسمح بزيارته إلا في الفترة الاخيرة مما سمح للإشاعة بالإنتشار.


رسالة للحلبية.. دكتور منكم وفيكم اعتقل.. اين انتم لا نطلب الا السؤال تلف حالة من الحزن والاسى عائلة الدكتور محمد جمال طحان أستاذ الفلسفة والمدرس في جامعة حلب ، تفاقمت بعد 3  أيام مرت دون الحصول على أي إجابة من الفروع الأمنية...     التفاصيل ..

أين الدكتور جمال طحان؟ شكوك حول استشهاده وصمت رسمي "غريب" طالب نشطاء بالكشف عن مصير الدكتور جمال طحان أستاذ الفلسفة والمدرس في جامعة حلب ، والذي تم اعتقاله بتاريخ 19-7-2011، واصدروا بيان نشر على صفحة \"الحرية للدكتور محمد...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام