أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة "كفر عويد" بالصوت والصورة وظهور جثث مشوهة

محلي | 2011-12-22 00:00:00
مجزرة "كفر عويد" بالصوت والصورة وظهور جثث مشوهة
زمان الوصل

بث نشطاء مقطع مصور يظهر أكثر من 40 جثة لمواطنين سقطوا في بلدة "كفر عويد" في إدلب يوم الثلاثاء، وجاء المقطع ليؤكد صدقية الأخبار الواردة من هناك حول ارتكاب الجيش وقوات الأمن مجزرة راح ضحيتها العشرات.

وأحصت "زمان الوصل" 40 جثة في المقطع، منها جثة شيخ البلدة وأخيه، بالإضافة لجثث 4 أشقاء بحسب ما أشار له المتحدث في المقطع، الذي أشار لوجود 15 جثة مجهولة الهوية، ونقل 10 جثث أخرى غلى قرية كفرصفرة.

ويصور الفيديدو بعض الجثث مشوهة بشكل كبير، قلع عيون وتكسير جماجم.

و أكدت الهيئة العامة للثورة في وقت سابق ارتكاب النظام السوري مجزرة في كفر عويد، سقط فيها اكثر من 100 شهيد، وجاء هذا الفيديو ليؤكد الخبر، باللإضافة لمنشورات تناقلتها الصفحات المؤيدة على "الفيس بوك" تفاخرت بقتل الجيش عشرات "الإرهابيين" في كفر عويد، والذين كانوا يعملون على فصل إدلب عن الدولة السورية بحسب الصفحات، ولم يصدر أي تعليق رسمي حول "المجزرة".

فيديو المجزرة..

فيديو الشهداء بالأكفان 

 ملاحظة الصور مؤلمة

الهيئة العامة تتحدث عن مجزرة في "كفر عويد" ونشر 60 اسم لشهداء 

الجيش يقتحم كفر عويد وكفر نصرة في جبل الزاوية 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"