أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إعتقال دكتور وإحراق مستشفى يمكله بتهمة علاج المتظاهرين

محلي | 2011-12-16 00:00:00
إعتقال دكتور وإحراق مستشفى يمكله بتهمة علاج المتظاهرين
زمان الوصل

أكدت "لجان التنسيق المحلية" إعتقال الدكتور نجيب طاهر العدل عند أحد الحواجز العسكرية في مدينة اريجا بإدلب، و اقتياده إلى جهة مجهولة، يذكر بأن قوات الأمن قامت بإحراق المشفى الخاص العائد له بتهمة علاجه للمصابيين في المظاهرات.

حلبي مندس
2011-12-18
ان كنت تظن بأنك باقَ فأنت مخطئ ,وإن كنت تظن بأنك ستنتصر فأنت واهم, وإن كنت تظن بأنك ستهرب فأنت تحلم, سنلاحقك عاجلا غير آجل, سنقبض عليك حياً أو ميتا,ً سنذلك أكثر بكثير مما ذلك الشعب السوري إلى حد الآن ,سنخرج لك من كل حدب وصوب ,سنلاحقك حتى في أحلامك وسنحولها إلى كوابيس .يا رعاع الناس يا عصابة القتل يا مجرمين القرن الحادي والعشرين اتعظوا من أسلافكم, هل أصبح إنقاذ الناس جرماً؟ هل أصبح قتل الناس لعبةً؟ هل يظن المجرم أنه سينجو بفعلته؟ سنقتص منك ومن أعوانك إن شاء الله.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!      أردوغان: نبني خطًا بحريًا رائعًا بين تركيا وليبيا      الديمقراطيون يتجهون لصياغة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوع      ميسي يسجل ثلاثية في فوز كبير لبرشلونة على ريال مايوركا      الحريري: نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي