أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انباء غير مؤكدة... رفض استقالة وليد المعلم

محلي | 2011-12-13 00:00:00
انباء غير مؤكدة... رفض استقالة وليد المعلم
زمان الوصل

كشفت معلومات لـصحيفة "السياسة" الكويتية، أن القيادة السورية رفضت استقالة وزير الخارجية وليد المعلم، على خلفية الموقف المحرج الذي تعرض إليه خلال مؤتمره الصحافي الأخير، حيث عرض مشاهد لأحداث جرت في لبنان خلال السنوات القليلة الماضية، في إطار تقديم دلائل على نظرية النظام عن "المجموعات المسلحة".
وافادت المعلومات أن ما جرى حول المعلم إلى موضع سخرية أمام الجهات الأمنية في الدولة, إلا أن استقالته رفضت نتيجة الظروف السياسية من جهة ولأنها ليست ملكاً له من جهة ثانية، علماً أن المخابرات هي من قامت بأعداد مقاطع الفيديو التي عرضه في مؤتمره الصحافي.

يذكر أن "السياسية" لا تحظى بمصداقية كبيرة في الوسط الإعلامي السوري على الأقل، نظرًا لنشرها عدة أخبار سابقة اتضح عدم دقتها، وعدم صحة بعضها الآخر.

ajdab
2011-12-13
اذا ازال اوربا عن الخريطة وماكان محروج اكيد ماراح يستقيل مشان صور مفبركة لانوا صاحب ذمة واسعة بتسع شومابهدن الشباب
حمصية مندسة
2011-12-13
لو كان شريف كان إستقال من يوم يلي التلفزيون السوري عرض أبو نظير ربي يسر
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"