أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سانا: ارهابيون سرقوا صناديق إنتخابية وقتلوا عميد

محلي | 2011-12-12 00:00:00
سانا: ارهابيون سرقوا صناديق إنتخابية وقتلوا عميد
زمان الوصل

اوردت وكالة الأنباء السورية "سانا" خبرا عن مجموعات إرهابية استهدفت "عقول الوطن" وسرقة صناديق إنتخابية، ننشر الخبر كما ورد:

 

تواصل المجموعات الإرهابية المسلحة استهداف العقول والكوادر الوطنية التي تخرج الاجيال وتسهم في بناء الوطن حيث اغتالت اليوم ضابطا برتبة عميد باطلاق النار عليه بالقرب من مدينة سراقب بريف إدلب.

وذكر مصدر رسمي لمراسل سانا أن الشهيد العميد الركن المجاز غانم ابراهيم الحسن الذي يخدم في أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية بصفة مدرس تعرض لإطلاق نار من مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من مدينة سراقب بريف إدلب اثناء قدومه من مكان عمله في حلب الى دمشق.

وفي محاولة منها للتأثير على سير الانتخابات المحلية وإشاعة التوتر استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة صباح اليوم قوات حفظ النظام في منطقة سحم الجولان بمحافظة درعا ما أسفر عن استشهاد ثلاثة عناصر.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أن الجهات المختصة في المحافظة تدخلت واشتبكت مع المجموعة الإرهابية وقتلت أربعة من الإرهابيين وجرحت آخرين.

استعادة أربعة صناديق انتخابية بعد السطو عليها من قبل مسلحين ملثمين في منطقة تلكلخ

وأكد القاضي عبد الرحمن رحمون رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات أنه تمت استعادة الصناديق الانتخابية الأربعة التي أقدم مسلحون ملثمون اليوم على السطو عليها بعد اعتداء نفذوه على ثلاثة مراكز انتخابية في منطقة تلكلخ.

وأوضح رحمون أنه بالتعاون بين رئيس شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس البلدية في المنطقة تمت استعادة الصناديق التي سطا عليها المسلحون وجرى بعد ذلك إجراء مقارنة بين عدد الظروف الموجودة في هذه الصناديق وعدد المصوتين فجاءت متطابقة مشيراً إلى أن العملية الانتخابية تسير حاليا بشكل طبيعي في المنطقة.

وكان اثنان من المسلحين الملثمين يستقلان دراجة نارية ينتظرهما نحو 20 شخصا بجوار مركز انتخابي بمدرسة الزارة اعتدوا على اللجنة المشرفة على المركز وسرقوا صندوقين انتخابيين ثم توجهوا بعدها إلى مركز حصر جية وسرقوا صندوقين آخرين والصناديق الأربعة تمت إعادتها إلى المراكز الانتخابية.

تفجير 3 عبوات ناسفة زرعتها مجموعات إرهابية على طريق عام محردة حماة

وفي حماة فجرت عناصر الهندسة اليوم ثلاث عبوات ناسفة كانت زرعتها المجموعات الإرهابية المسلحة قرب مفرق المجدل على طريق عام محردة حماة.

وأفاد مصدر رسمي في المحافظة لمراسل سانا أن العبوات التي كانت معدة للتفجير تزن كل واحدة منها 15 كيلوغراما.

الجهات المختصة تشتبك مع مجموعة إرهابية مسلحة بحمص وتقتل عدد من أفرادها واعتقال زعيمها

واشتبكت الجهات المختصة في مدينة حمص أمس مع مجموعة إرهابية مسلحة وتمكنت من قتل وجرح عدد من أفرادها واعتقال زعيم المجموعة الإرهابية التي أقدمت على اغتيال المهندس ماهر غدير رئيس محطة أبو رباح للغاز.

وأشار مصدر مسؤول لمراسل سانا بحمص إلى مصادرة السيارة التي كانت بحوزة المجموعة مبينا أن الجهات المختصة تلاحق عناصر هذه المجموعات لإلقاء القبض على بقية عناصرها.

وكانت مجموعة إرهابية أقدمت صباح أمس الأول على اغتيال المهندس غدير أثناء توجهه لعمله على طريق حمص الفرقلس.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح