أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ادارة facebook تغلق الصفحة الرسمية للتلفزيون السوري

اغلقت ادارة الموقع الاجتماعي facebook الصفحة الخاصة بالتلفزيون العربي السوري على الانترنت ولم تعلق ادارة الـ فيس بوك على قرار إغلاق الصفحة .

وتم اتخاذ قرار اغلاق الصفحة على الفيس بوك بعد الاف الطلبات التي ارسلها سوريون وعرب تحث الادارة على اغلاق الصفحة بسبب سياسة التضليل والتعتيم التي ينتهجها الاعلام السوري في تعاطيه مع الثورة السورية .

وعلقت وكالة الانباء الرسمية سانا على الخبر بقولها : " تعكس هذه الخطوة زيف الإدعاءات الغربية حول حريات الشعوب وحرية الإعلام والرأي والكلمة والتعبير وهي تأتي ضمن حملة تستهدف وسائل الإعلام الوطنية السورية بهدف إسكات صوتها ومنعه من الوصول إلى العالم لأنه يتعارض مع مصالحها وأجنداتها الخاصة " .

وعلق نشطاء على الموقع بقولهم : كيف نثق بوزير خارجية كاذب واعلام مضلل .. ان كان هناك مجموعات مسلحة - كما يدعي النظام السوري - فلماذا منع وسائل الاعلام من الدخول وكشف الحقيقة .

وكانت عقوبات اوروبية قد طالت عدة وسائل اعلام سورية كالدنيا وشام برس وجريدة الوطن السورية المملوكة لرامي مخلوف لمشاركتهم في سياسة التضليل والفبركة ونشر الاخبار الكاذبة .

بالمقابل يرفع الشارع السوري ومنذ 9 اشهر شعارا لايتخلى عنه في كل مظاهراته يتهم فيه الاعلام السوري بالكذب .

 

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)

جمال قداح

2011-12-10

كيف لنا أن نشهد إغلاق وكالة سانا للانباء الكاذبة والاعلاميين الشبيحة من المدير الحالي .....ووزير الاعلام ........ - يا ريت تتوقف هذه المهزلة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي