أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاسد يجري مقابلة مع تلفزيون اميركي

عـــــربي | 2011-12-07 00:00:00
الاسد يجري مقابلة مع تلفزيون اميركي
الفرنسية

أجرى الرئيس السوري بشار الاسد مقابلة مع شبكة اي بي سي التلفزيونية الاميركية في مسعى نادر لتوضيح موقف نظامه للمشاهدين الغربيين وسط حملة القمع التي يشنها نظامه ضد المناهضين له، حسب ما افاد تلفزيون اي بي سي. 

وقالت الشبكة التلفزيونية ان المذيعة التلفزيونية الشهيرة باربرا والترز توجهت الى دمشق للتحدث مع الاسد الذي اجرى بذلك اول مقابلة تلفزيونية مع الاعلام الاميركي منذ اطلاق حملة القمع منذ تسعة اشهر والتي ادت الى مقتل نحو 4000 شخص بحسب الامم المتحدة. 

وقالت شبكة ايه بي سي انها ستبث المقابلة الاربعاء، مشيرة الى ان والترز وجهت الى الرئيس الاسد اسئلة حول تقرير الامم المتحدة الاخير الذي تحدث عن مقتل وتعذيب مدنيين من بينهم اطفال. 

كما سألت والترز الاسد عن "حملة القمع العنيفة التي يشنها على المتظاهرين، وتاثير العقوبات الاقتصادية على بلاده وحظر السفر، والدعوات لتنحي الرئيس، وما اذا كان سيسمح لمراقبي الجامعة العربية بدخول البلاد، وللصحافة الغربية بالدخول الحر وغير المقيد الى سوريا"، بحسب الشبكة. 

وتتعرض سوريا لضغوط دولية شديدة في الوقت الذي يحاول الاسد القضاء على اسوأ تهديد تشهده عائلته التي تحكم البلاد منذ اربعة عقود. 

وتعرف المذيعة باربرا والترز (82 عاما) بمقابلاتها مع عدد من الشخصيات العالمية المهمة.

حمصية مندسة
2011-12-07
خليه يعمل مقابلة مع جورج بوش ، بدو ينزل و ..... من رقبته .... كمان
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب      قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية      العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"