أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجامعة تخفض الرحلات الى دمشق 50% وتجميد ارصدتها

عـــــربي | 2011-12-03 00:00:00
الجامعة تخفض الرحلات الى دمشق 50% وتجميد ارصدتها
زمان الوصل - وكالات

 اتخذت لجنة التنسيق العربية الخاصة بالازمة السورية مساء السبت قرارا بمنع 19  شخصية سورية من السفر الى الدول العربية، وقررت ايضا تجميد ارصدتها في البنوك العربية.

 وصدر عن اجتماع اللجنة في الدوحة بيان يتضمن ثماني نقاط تلخص العقوبات التي فرضتها اللجنة على سوريا واهمها "الموافقة على قائمة كبار الشخصيات والمسؤولين السوريين الذين سيتم منعهم من الدخول الى الدول العربية وتجميد ارصدتهم".

 وارفق البيان بقائمة من 19 اسما لشخصيات سورية.

من جهته حذر رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني مساء السبت من ان استمرار الوضع الحالي في سوريا "سيخرج الامر من السيطرة العربية".

 وأكد رئيس الوزراء القطري رئيس اللجنة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني مساء السبت في ختام اجتماع اللجنة في العاصمة القطرية "اتصلنا اثناء الاجتماع اليوم بدمشق واجبنا على الاستفسارات التي قدموها فورا وطلبنا ان ياتوا غدا للتوقيع ونحن ننتظر الجواب"،  وتابع ما نخاف منه كعرب هو ان استمرار الوضع الحالي في سوريا سيخرج الامر من السيطرة العربية".

وخفضت الجامعة العربيّة الرحلات إلى سوريا بنسبة 50%

الكشف عن قائمة الممنوعين من السفر... رجال مخابرات ومال 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق