أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خامنئي ايران يفتي بشراء السلع السورية بالعملة الصعبة

اعتبر السفير السوري السابق في أنقرة د. نضال قبلان أن تركيا تنتفض حالياً ضد أردوغان، معتبراً أن إطلاق النار من مسلح ليبي في اسطنبول هو بدايةُ جني حصاد التورط التركي في ليبيا، وقال قبلان على صفحته الشخصية على الفيسبوك: 'تركيا تنتفض ضد أردوغان، ومسلح ليبي من انجازات العدوان التركي الغربي على الجماهيرية يطلق النار على المارة ويكبّر في شوارع اسطنبول، إنها بدايةُ جني حصاد التورط التركي في ليبيا'.
اللافت فيما كتبه السفير السوري تأكيده فتوى من المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي بشراء كل المنتجات السورية أياً كان نوعها وكميتها وبالعملة الصعبة وقال: 'بعد فتوى السيد خامنئي، إيران تشتري كل المنتجات السورية بلا استثناء وبغض النظر عن المواصفات والكميات وبالعملة الصعبة... بما يعنيه ذلك اقتصادياً.
وكذلك أمر مطلق بتوفير كل ما تحتاجه سورية من إيران الصديقة'، مدرجاً هذا الفعل في إطار ما أسماها بعلامات أو تطورات ايجابية لصالح سورية في اليومين الأخيرين

القدس العربي
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)

عبدالقاار جيلاني

2011-12-03

من أين تأتي إيران بالعملة الصعبة؟ ياغبي !!!!إيران نفسها تحتاج الي عملة صعبة ياغبي.!!!! وأيضا إيران مستهدفه من قبل إسرائيل والغرب وربما تهاجم فبل ان تهاجم ويسقط نظام الحكم في سوريا. أو ربما يسقط النظامان الأيراني والسوري في أن واحد..


كمال عزالدين

2011-12-03

غابك ابوعضروط عندها احتياطي غبي.


محمد

2011-12-03

يا شبيح اعرف انه لو اعطتكم ايران كل ميزانيته راح تصرفوها و ما تلحقو تتهربو لك نحنا السوريين احفاد معاوية و خالد بن الوليد و صلاح الدين كسارين رؤوس الفرس لما كانو باوج قوتهم و ان شا الله راح ....الارض .... خامنئي و حسن نصر .... و .... بشار .................


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي