أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رفعت الاسد: بشار سلبي وماهر مظلوم ووزير الدفاع "مسؤول"

عـــــربي | 2011-12-02 00:00:00
رفعت الاسد: بشار سلبي وماهر مظلوم ووزير الدفاع "مسؤول"
زمان الوصل

اكد رفعت الأسد ان الرئيس بشار الاسد غير مسؤول عن القمع، وماهر مظلوم، والبعض يريد تحميله المسؤولية، وتابع في لقاء على قناة العربية: "خدام يعرف أنه ليس لي علاقة بمذبحة حماة، وأنا مع أي تحقيق من أي جهة محايدة للحكم في هذا الأمر، وهناك وطنيين سوريين قدموا لي مساعدة مالية"، وتابع "احب بشار، ولكنه سلبي، ويخشى أن أكون في دمشق، لأنني سأكون معارضا، ولن أعمل في حياتي إلا معارض ولا اطمح ان اكون رئيسا، ورفضت الالتقاء بخدام والإخوان"، وأردف عم الرئيس: "ارغب في العودة إلى دمشق، لكن لا للسلطة، بل للمعارضة".

وأكد أنه يصرف رواتب للفقراء والجائعين فقط، وليس له ارتباطات مالية مع ضباط كبار داخل النظان، وتابع: "بشار يسعى لحل سلمي، ووزير الدفاع هو المسؤول عن القمع، لأن بشار ليس عسكريا".

أبو فهمي
2011-12-02
شكر الله سعيكم ولا أريد أن أزعجك في تعليقي وأزعج رئيس تحرير زمان الوصل لأنني أحببت هذه الصفحة ولا أحب مخالفة شروط النشر أقولها مرة أخرى شكر الله سعيكم قال أسئلوا خدام هههههههههههههههه
ابن البلد
2011-12-02
انا مصدق بس بدك تسال اهل سوريا
كامل
2011-12-03
صدق من قال:..... ما بيعض ذنبو.. لوكان وزير الدفاع من العائلة العصابة لما حمله المسؤولية... الجميع يعرف أن الوزراء جميعاً أرجل كراسي بما فيهم وزير الدفاع.. بعدين أي وزير دفاع يقصد؟ حبيب ولا راجحة .. والأدهى من ذلك أن المتكلم أكبر المجرمين وتاريخه القذر معروف للجميع ...وإن غداً لناظره قريب.
محمد
2011-12-03
يا رفعت الاسد اللي ذكر انك سرقت فلوس البلد بالتوافق مع حافظ الاسد هو مصطفى طلاس وزير دفاع اخوك يعني كان شاهد من قلب النظام مش معارض يحاول نشر اخبار كاذبة لذلك لا داعي للتبريرات اما بالنسبة لدفاعك عن بشار و ماهر فالمثل بيقول الكلب ما بعض ذنبه و سلامة فهمك
سوري
2011-12-03
ما افصح القحباء حين تتكلم عن الشرف
فجر الفجر
2011-12-03
المجرم مطمئن !!! سيأتي وقتك قريبا ولاتحاول ايهام البعض بانك تريد ان يسقط بشار وسيكون حسابك عسيراانت واولادك وان غدا لناظره لقريب.......
عبد الرزاق
2011-12-03
نعرف جيدا من هو رفعت الاسد انه اكبر مجرم ودجال الان ظهر لماذا!!!!!!!!!!!!!
قومي سوري
2011-12-03
على من يضحك السيد رفعت الأسد. هل يمون وزير الدفاع في سوريا أي وزير دفاع في سورية فما بالك إذا كان وزير الدفاع مسيحي. أصلا آصف شوكت نائب وزير الدفاع وبالتأكيد هو الآمر النهي في وزارة الدفاع
سارية عبد المنعم
2011-12-03
بشار سلبي, وماهر مظلوم, وأنت مجرم وخائن... أية عائلة .... هذه العائلة؟!
حر محرور
2011-12-03
يقول بشار في احدى خطبة الهزلية: اكذب اكذب حتى تصدق. وهذه نصيحة منه لعمه رفعت!
ahmad
2011-12-04
فيلا اوتسراد المزة اكبر شاهد انو رفعت الاسد كان عادي وفقير مشان هيك عمر الفيلا بمنتصف الاوتسترادوبعد ماسافر ليدور على فرصة عمل باع الفيلا وجابتلوا قرشين وهيك عمل راسمال ماشي حالوا واخذ مشروع خفيف الي هو تمويل مشروع نفق بحر المانش بعديها مشي حالوا بالغربة وصار يتحسن على الفقرا مثل رامي وهيك من قول من جد وجد ومن سار على الدرب وصل والي اسحوا فعلا ماتوا
التعليقات (11)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة مسيحية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان