أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

22 شهداء حتى اللحظة في يوم "خميس الاضراب"

قالت لجان التنسيق المحلية ان عدد شهداء اليوم الخميس وصل الى 22، بينهم طفله و سيدة، 13 في حماه و 7 في حمص و شهيد في كل من داعل و ادلب.

من جهتهم دعا الناشطون المطالبون بالديموقراطية الخميس الى يوم اضراب عام في كل انحاء سوريا يكرس "للشهداء" الذين سقطوا في اعمال قمع حركة الاحتجاج ضد النظام السوري.

وكتب الناشطون على صفحتهم على الفيسبوك "الثورة السورية 2011" اليوم "لاجلكم سنضرب اليوم .. لاجل كل شهيد أهدى للوطن دمه من أجل الحرية .. لاجل كل نفس طاهرة ارتقت للعلياء فداء للوطن والكرامة".

وانضمت لجان التنسيق المحلية التي تشرف على التظاهرات على الارض الى الدعوة للاضراب ودعت "جميع الاحرار السوريين للانضمام للإضراب العام على كامل التراب السوري".

وقالت في بيانها "لا يسعنا الا لان نصر على منطلقات ثورتنا ومبادئها التي قامت عليها، وذلك من خلال تصعيد وسائلنا السلمية في النضال ضد هذا النظام الغاشم حتى إسقاطه وبناء دولتنا الحرية الديمقراطية".

من جانب اخر دعا الناشطون الى تظاهرات حاشدة الجمعة تحت شعار "المنطقة العازلة مطلبنا".

زمان الوصل - وكالات
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)

لين شاكر

2011-12-01

ياريت هالناشطين يأضربو كل يوم وينضبو ببيوتن بلكي منرتاح من قرفهم وجرائمهم.... وفعلاً هي بتكون أحسن خدمة بيقدموها للشعب... إذا كان باقي عندن شوية إحساس.


كمال عزالدين

2011-12-01

راح نضرب مشان نضرب نضماك الجبان يا جبان يعني شبيح وخايف تذكر اسمك عامل حالك بنت هههههههههه العمى بس يسقط النظام شو راح يصير فيكين هلق وهيك مرعوبين!!.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي