أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقسيط فواتير الكهرباء للمنشآت السياحية

اقتصاد | 2011-11-22 00:00:00
سانا

وافق المجلس الأعلى للسياحة بجلسته التي عقدها أمس برئاسة الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء على تأجيل الالتزامات المالية المترتبة على المنشآت السياحية لقاء استهلاكها الطاقة الكهربائية عن الأشهر الماضية من العام الحالي وتكليف وزارة الكهرباء بتقسيط هذه الالتزامات وفق فترات مناسبة وناقش المجلس الأعلى للسياحة بعض الموضوعات المتعلقة بأوضاع مجموعة من المنشآت والمشاريع السياحية والمعوقات التي تواجه القطاع السياحي، حيث وافق المجلس على تسوية أوضاع بعض المشاريع ومعالجة صعوبات بعضها واعتماد آلية جديدة لترخيص وتنفيذ القسم التنظيمي والاستثماري في المجمعات السياحية.
 شارك في الاجتماع وزراء الإدارة المحلية والسياحة والثقافة والداخلية والمالية والإعلام والنقل والكهرباء والإسكان والتعمير والدولة للمشاريع الحيوية والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظ دمشق وعدد من المعنيين بالشأن السياحي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر