أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقسيط فواتير الكهرباء للمنشآت السياحية

اقتصاد | 2011-11-22 00:00:00
سانا

وافق المجلس الأعلى للسياحة بجلسته التي عقدها أمس برئاسة الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء على تأجيل الالتزامات المالية المترتبة على المنشآت السياحية لقاء استهلاكها الطاقة الكهربائية عن الأشهر الماضية من العام الحالي وتكليف وزارة الكهرباء بتقسيط هذه الالتزامات وفق فترات مناسبة وناقش المجلس الأعلى للسياحة بعض الموضوعات المتعلقة بأوضاع مجموعة من المنشآت والمشاريع السياحية والمعوقات التي تواجه القطاع السياحي، حيث وافق المجلس على تسوية أوضاع بعض المشاريع ومعالجة صعوبات بعضها واعتماد آلية جديدة لترخيص وتنفيذ القسم التنظيمي والاستثماري في المجمعات السياحية.
 شارك في الاجتماع وزراء الإدارة المحلية والسياحة والثقافة والداخلية والمالية والإعلام والنقل والكهرباء والإسكان والتعمير والدولة للمشاريع الحيوية والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظ دمشق وعدد من المعنيين بالشأن السياحي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      الثانية خلال 24 ساعة.. عملية اغتيال تنهي حياة مسؤول في "تحرير الشام" بريف إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا