أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"شبيحة" النظام يصلون القاهرة و"البلطجية" يتصدون

تأكيدا لخبر نشرته "زمان الوصل"، تجمع عدد من الموالين للنظام السوري، امام مقر الجامعة العربية ونددوا بما اعتبروه تدخل سافر بالشأن السوري وضرب سوريا عسكريا على خلفية تعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية.
وبحسب وسائل اعلام قريب من السلطة فقد تعرض هؤلاء لهجوم من "بلطجية".
وبوقت سابق تحدثت مصادر لـ"زمان الوصل" عن تمويل رجال أعمال قافلة تأييد جديدة سترسل للتظاهر أمام مقر الجامعة العربية  في العاصمة المصرية القاهرة، وهو ما حصل اليوم.
من جهته علق ناشط على ما يحصل بقوله "ان صح ما يقوله اعلام النظام فهي معركة بين شبيحة وبلطجية"، لا علاقة لننشطاء بها.

زمان الوصل

احمد شوقي

2011-11-20

فعلا اللي استحوا مانوا .... هذا هو النوذج الذي يحتذى لأية معارضة . هذه هي الحرية التي يفهمها معارضي الخارج ... هذه هي ديمقراطية المجلس الوطني... والحقيقة الثابتة هي أن التعليمات الصادرة عن دعاة رفض العنف المزيفون . اسفا على كل سوري يعتدي على أخيه السوري . اذا كانت الحرية والديمقراطية التي يريدونها للشعب السوري فلا نريدها ولا نريدهم . والانسان العافل اذا خير بين السيء والأسوأ فأنه حتما سيختار السيء. واذا خير بين العميل والوطني لاشك أنه سيختا الوطني ..


Monddas Chi Guivara

2011-11-21

ولك عم تححكي بالديمقراطية يا إجري والعالم عم تتدبح بالشوارع... وجعك قلبك عكم موالي أكلولهن كم رفسة من الناس وما وجعك قلبك عالعالم اللي عم تموت بالشوارع وتحت التعذيب وتقليع العيون والأظافر .... فعلا اللي استحوا ماتوا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي