أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السوريون يتضامنون مع حمص في مونتريال الكندية يوم السبت القادم

دعا تجمع السوريين من أجل سوريا إلى وقفة تضامنية مع الشعب السوري، خاصة مع مدينة حمص، التي يشن فيها النظام حملة أمنية عسكرية مستمرة. يوم السبت القادم في مدينة مونتريال الكندية.

ودعا البيان السوريين إلى التجمع لمدة ساعة واحدة عند تقاطع شارعي "غي وميزونيف" قرب مترو "غي كونكورديا" في مدينة مونتريال.

وجاء في بيان تجمع السوريين من أجل سوريا: "حمص، عاصمة الثورة السورية، لم تتردد يوما في الوقوف مع بقية المدن السورية في انتفاضتها من أجل الحرية و الكرامة و العدالة. ولا يمر يوم الا وهناك شهداء من حمص يرتفعون قرابينا من أجل حرية سوريا.

تتعرض حمص منذ بداية الثورة لهجمة شرسة من قبل الجيش و الأمن و الشبيحة لاخماد شعلة الثورة السورية و لكن اشتدت الهجمات هذا الأسبوع فاستخدمت شتى أنواع الأسلحة و القذائف ضد المدنيين العزل من قنابل مسمارية و قذائف مدفعية الى صواريخ حربية مما أدى الى تدمير البيوت و قتل الأبرياء و خصوصا من الأطفال و النساء دون أي حرمة للعيد الأضحى.

انطلاقا من الإحساس الوطني و الواجب الانساني و الوفاء لعاصمة الثورة السورية ندعوا أحرار سوريا و العالم للتظاهر هذا السبت ١٢ نوفمبر تشرين الثاني ٢٠١١ في الساحات العامة للتعبير عن الدعم و المساندة و الوقوف الى جانب حمص الأبية في وجه هذه الهجمة البربرية و الابادة الجماعية لأهلنا في حمص".

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي