أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تحذر النشطاء السوريين من تسليم أنفسهم إلى الأسد

عـــــربي | 2011-11-05 00:00:00
واشنطن تحذر النشطاء السوريين من تسليم أنفسهم إلى الأسد
وكالات - زمان الوصل

حذرت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية الناشطين السوريين من الانصياع لمطالب نظام الرئيس بشار الأسد وتسليم أنفسهم، وذلك على ضوء تعهد دمشق بضمان العفو العام لمن يلقون أسلحتهم ويسلمون أنفسهم في غضون أسبوع بدءا من الغد.

وقالت نولاند في تصريحات أوردها راديو "سوا" الأمريكي اليوم الجمعة "لا أنصح أحدا بتسليم نفسه إلى السلطات السورية في هذا الوقت"، مشيرة إلى أن هذا العفو يعد الرابع من نوعه خلال خمسة أشهر.

من ناحية أخري، شككت المتحدثة الأمريكية في التزام النظام السوري ببنود المبادرة العربية، مطالبة الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية بأن يتبعوا خطوات الولايات المتحدة في تشديد الضغوط السياسية والاقتصادية على النظام السوري ومطالبة الأسد بالتنحي عن السلطة.

وكانت الداخلية السورية قد دعت في وقت سابق اليوم الجمعة المواطنين ممن حملوا السلاح أو باعوه أو قاموا بتوزيعه أو نقله أو شرائه أو تمويل شرائه ولم يرتكبوا جرائم القتل إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم إلى أقرب مركز شرطة فى منطقتهم وذلك خلال الفترة الممتدة اعتبارا من غدا السبت، وحتى السبت الموافق 12 نوفمبر الحالى

سوري حر
2011-11-05
كل من يفكر بتسليم سلاج حكم على نفسه بالاعدام .. لا ثقة بهذا النظام الفاشي.. كم وعد بدخول المبعدين ثم اعتفلهم كيف وهو يقتل المتظاهرين السلميين بل حتى المتفرجين على المظاهرة ويخطف ويلاحق السوريين في لبنان والخارج ....لا تنخدعوا بالسفلةالاوباش المجرمين.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير الخزانة الأمريكي: اتفاق التجارة مع الصين سيعزز الاقتصاد العالمي      الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على بعض السلع الأمريكية      ملكة جمال جاميكا تفوز بلقب ملكة جمال العالم      النيابة السودانية: البشير تنتظره قضايا بعقوبات تصل إلى الإعدام      واشنطن تعتزم سحب 4 آلاف جندي من أفغانستان      ميركل تحذر من هجرة الشركات إلى خارج ألمانيا      الحسكة.. مقتل مدني وجرح آخر في انفجار لغم برأس العين      مظاهرات ضد "قسد" في ريف دير الزور