أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وليد المعلم : احمد حسون هددنا بإصدار فتوى ضدنا ان سحبنا الجيش من الشارع

قال وليد المعلم حسب تسريبات من الاجتماع الوزاري الذي دعت اليه الجامعة العربية ان المفتي أحمد حسون ، هدد النظام بإصدار فتوى للإطاحة به، إن هو سحب الجيش من الشارع .

واضاف المعلم : ان الشعب السوري يرفض سحب الجيش من الشارع، لأنه والحالة هذه سيصبح فريسة للعصابات الإرهابية المسلحة ؟!!

وهنا تدخل حمد وقال للمعلم:" كفاكم لفا ودورانا. المبادرة العربية واضحة. إما توافقون عليها، وإما ترفضونها وتتحملون النتائج."

 

زمان الوصل
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)

وليد

2011-11-02

اسمعو المهزلة.... حسون يهدد النظام ....اخرى نكتةيمكن ان تسمع بنهاية 2011 . ليش الاجحش من حسون شو صار فيه؟؟ رقيب بالمخابرات يحطو بكيس اسود والى اقرب حاوية.... هزلت...


Bashar Mulkku

2011-11-02

تعليق الأخ الذي قبلي السيد وليد أحلى من خبر المعلم حسون يهدد حلوة هي لأ لمين ...


معلق

2011-11-02

يا الله متت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.


zoz

2011-11-02

استحق وليد المعلم لقب ..... وزير خارجية في العالم.مبروك .......


zoz

2011-11-03

السياسة السورية تترعرع مع مثل المعلم وحسون مفتي النظام القاتل.ياحسون ياويلك من عذاب الله.ليش في أحد بيستلم منصب ديني عند عصابة الاسد الا بكون صار مثلهم.الله عليك ياوطن من أمثالهم.


sami mami

2011-11-03

مضحك جدا من هلبورظان لان حسون ما في حدى يتبع كلامه قتلوله ابنه وضل عم يدافع عن القتله المافيا الحاكمه لانه بيعرف غن اعترض حيقتلوه مثل الكثيرين قبله لانهم مافيا وايفرد يشعروا انه سوف يغير او يعارض يستباح دمه واصلا هو غير مؤهل للإفتاء وهم سوف يشنقون من بشار ولاخر مشارك في قتل الشعب الاعزل وبعون الله النصر قريب.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي