أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دمشق: مؤتمر حوار اقتصادي الاحد والاثنين

اقتصاد | 2011-10-27 00:00:00

علم ان مؤتمراً وطنياً للحوار الاقتصادي سيعقد في دمشق يومي الاحد والاثنين المقبلين بمشاركة نحو 300 شخصية سورية.

وقالت مصادر سورية ان الملتقى يأتي «في إطار عملية الاصلاح وتعميق أسس الحوار حول قضايا الشأن الوطني على قاعدة التشاركية والمسؤولية الجماعية وبهدف بلورة رؤية مشتركة حول قضايا الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي»، وان البرنامج يتضمن «جلسات حوارية تفاعلية تتمحور حول المجالين الاقتصادي والاجتماعي يعقبها بيان ختامي عن نتائج الملتقى وتوصياته العامة التي ستعمل الحكومة على دراستها وترجمتها في برامجها وتوجهات عملها في المرحلة المقبل».

وجرى الشهر الماضي لقاء حواري على مستوى المحافظات تناول الجوانب السياسية والاقتصادية والخدمية. كما عقد في تموز (يوليو) الماضي لقاء تشاوري تناول قضايا سياسية واقتصادية. وتجري اتصالات لعقد مؤتمر حوار وطني شامل في الفترة المقبلة.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد