أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النقل تحدد شكل وقياس لوحات السيارات المعدة للتأجير

اقتصاد | 2011-10-27 00:00:00
سانا

حددت وزارة النقل شكل وقياس لوحات السيارات المعدة للتأجير مع سائق أو بدون سائق بنموذجين أحدهما قياس 100/450 مم والآخر 155/305 مم.

وبينت الوزارة في تعميم لها اليوم الشروط الواجب توافرها في النموذجين والمتمثلة في احتوائهما على رقم تسجيل السيارة باللغتين العربية والانكليزية واسم محافظة التسجيل إضافة إلى اسم سورية باللغة العربية ورمزها باللغة الانكليزية على أن تكون أرضية اللوحة بالأبيض والأحرف والأرقام باللون الأزرق.

وأكدت الوزارة أنه يحظر تبديل أو تغيير أو تحوير أي معلم من معالم اللوحات المسلمة أو ثقبها في غير الأماكن المحددة عليها أو طلاؤها بأي مادة تغير من معالمها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس