أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام السوري يقدم أدلة جديدة على فقدانه للسيطرة الميدانية

وسائل الإعلام السورية لها قاموسها الخاص في تغطية ما يحصل في سوريا، ولكن هذا القاموس لا يعفي أن النظام السوري يقدم ، يوما بعد يوم اعترافات بأنه يفقد السيطرة على الاراضي السورية.

 

وفيما يأتي جديد اعترافات النظام، وبلغته:

 

قال مصدر مطلع في محافظة حمص لـ«الوطن»: إن إرهابيين مسلحين في حي دير بعلبة اختطفوا أمس عميد كلية الهندسة البتروكيميائية بجامعة البعث محمد خضور في وقت تحدثت فيه مصادر أهلية في حمص عن تحرير المهندس خضور، وفي حي الخالدية اختطفت مجموعة إرهابية أخرى المقدم المتقاعد علي يحيى خضر من سكان حي الزهراء، كما شهدت أحياء وادي إيران والنازحين والإنشاءات ثلاث حالات خطف من قبل مجموعات إرهابية مسلحة.

وفي حي عشيرة تم العثور على أسلحة متنوعة إسرائيلية الصنع ضمن مستودع للأخشاب.

وقرب دوار القاهرة بحي البياضة استشهد النقيب أكثم طراف إثر إصابته بطلق ناري من قبل إرهابيين مسلحين في حين أصيب ثلاثة عناصر من قسم شرطة الحي خلال هجوم مسلح لإرهابيين على القسم.

وفي حي القرابيص تعرض خمسة عناصر من فرع الأمن الجنائي يستقلون سيارة خاصة لكمين مسلح أثناء ذهابهم لعملهم ما أدى لاستشهاد عنصرين وإصابة الثلاثة الآخرين بجروح بليغة.

وفي حيي الإنشاءات والقصور قام إرهابيون بالتسلق على جدران بعض المدارس وشطب أسمائها وكتابة أسماء إرهابيين مسلحين قتلوا أثناء اشتباكات مع الجيش والأمن مكانها.

وقال مصدر طبي في المشفى الوطني لـ«الوطن»: إنه تم العثور على تسع جثث جميعها منكل وممثل بها ومصابة بطلقات نارية.

وفي ريف دمشق علمت «الوطن» أن الجهات المختصة تمكنت مساء أمس في منطقة سعسع على الطريق بين القنيطرة ودمشق من ضبط شاحنة صغيرة مخصصة لنقل الخضار والفواكه بداخلها كميات كبيرة من الأسلحة الحديثة والمتفجرات واعتقلت السائق وقتلت مرافقه المسلح أثناء محاولته فتح النار على العناصر المختصة.

وفي حماه، أصيب ثلاثة عناصر من القوات المختصة بمكافحة الإرهاب بجروح، إثر قيام مجموعات مسلحة بهجوم على دوريتهم في المنطقة الواقعة بين بلدتي مورك ومعان بريف حماة الشمالي، بعد ظهر أمس.

وذكر مصدر رسمي لـ«الوطن»: إنه تم القبض على اثنين من المسلحين مع عتادهم. كما انفجرت عبوتان ناسفتان مساء أول أمس في مدينة حماة، أولهما في شارع العلمين والثانية بالقرب من دوار حي الجب دون أضرار تذكر.

وطن - زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي