أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اطلاق نار على موكب تشييع تمو وسقوط شهداء وجرحى

اكد ناشطون سوريون لوكالة فرنس برس أن "الالاف شاركوا في تشييع القيادي الكردي المعارض مشعل التمو الذي اغتيل أمس مدينة القامشلي شمال شرق سوريا".

وأوضح المصدر السوري لحقوق الانسان ان "50 الفا شاركوا في التشييع الذي تحول الى تظاهرة حاشدة تطالب باسقاط النظام".

من جهتم افاد ناشطون أن "موكب التشييع تعرض لاطلاق نار في مدينة القامشلي شمال شرق سوريا، ما اسفر عن استشهاد أكثر من شخص واصابة آخرين".

وأفاد المرصد السوري لحقوق الانسان "استشهد مواطن واصيب ثلاثة بجراح جراء اطلاق الرصاص على موكب تشييع الشهيد مشعل التمو في مدينة القامشلي".

زمان الوصل - وكالات
(19)    هل أعجبتك المقالة (17)

المهندس

2011-10-08

مع دعائي بالرحمة لأخي السوري: مشعل تمو، والى الله أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، ومع تمنياتي للحكومة السورية بفتح تحقيق مستقل وعاجل للكشف عن الجناة، فانني انتهز هذه الفرصة لأعبر عن استغرابي من بعض الاخوه في المعارضة ومناهضي النظام من تسرعهم لربط هذه الجريمه بنظام الاسد، وكما حصل أيضا في الاعتداء على الفنان علي فرزات ومن بعده الدكتور رياض سيف، .... يا أخوتي في الوطن، ان انكارنا الدائم للئكاء والدهاء الذي يتمتع به نظام الحكم في سورية لا يفيد بشيء، لا وبل يشعرنا باننا أقوى منه بكثير وبأنه أضعف من أن يحتمل مطالباتنا وان تعددت اساليبها له بالتنحي، لذا، فانه من الواجب الاعتراف بذكاء القائمين على الحكم في سورية، وبأنه من الغباء الذي لا يختلف عليه اثنان من ان يقوم النظام هو نفسه بهذه الجرائم على مرأى ومسمع كل العالم، وبأنه سيجد الكثير من الوسائل لاخماد صوت هؤلاء ممن يدعي هو بمعارضتهم له، من غير هذه الجرائم العلنيه. أخوتي في الوطن، ان الكثير من الاحداث الماضيه تدل وبقوه على أياد خفية تعبث بأمن وطننا الغالي، وتقصد منه احداث فوضى وخلق أحقاد بين طوائف الوطن وأبناءه، لذا أرجو من الجميع توخي الحذر التام واستخدام العقل والمنطق في تحليل اي من الاحداث الجارية على الساحة السورية مهما كانت صغيرة. مع جزيل الشكر.


كمال عزالدين

2011-10-08

حسن تثبت السلطة انها لم تقتل تمو ولا غياث مطر ماذا عن العامر الذي بث فيديو لتعذيبه وفديو اخر لجثته عليها اثارا التعذيب وغبرررررررررررررررررررررر ذلك الله اكبر منكم يا شبيحة النت.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي