أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطة: لم نعذب او نقتل غياث مطر.. انها اكاذيب!

محلي | 2011-09-18 00:00:00
السلطة: لم نعذب او نقتل غياث مطر.. انها اكاذيب!
زمان الوصل

نسب عماد مصطفى سفير سوريا في الأمم المتحدة إلى جماعات مسلحة تعذيب وقتل الشهيد غياث مطر، وقال في لقاء مع CNN، هل يعقل أن نعتقل شخص ونقتله ثم نسلمه لأهله، الجيش السوري لا يقتل شعبه، ورغم تأكيد المحاورة  لمصطفى أن السلطات القت القبض على مطر، إلا انه قال لها كوني حذرة من الأكاذيب، ولم يذكر هذا الجزء في مختصر المقابلة التي نشرت على CNN  بالعربي، بل وردت على موقعها باللغة الانجليزية .

 ولم يتحدث مصطفى بشكل مباشر عن اختطاف مطر تحديدا من قبل جماعات مسلحة بل قال إن الإرهابيين يخطفون الناس ويقتلونهم كي يشوهوا وجه السلطة ويتهمونها بارتكاب جرائم، وعندما سألته المذيعة عن مطر، وضع قصته بنفس سياق جرائم العصابات المسلحة.

وشكك مصطفى في التقديرات التي أعلنتها الأمم المتحدة مؤخراً، بشأن عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص قوات الأمن والجيش، والتي تفيد بأن ضحايا حملة القمع التي تشنها قوات الأمن السورية ضد المحتجين يتجاوز عددهم 2500 شهيدا، وأعاد الحديث عن المؤامرة التي تحاك ضد سوريا.

 

 

السفيران الامريكي والفرنسي يعزيان بغياث مطر والمخابرات تهاجم العزاء 

الأم بثية شعبان.. لو كنتِ والدة غياث مطر 

15 شهيدا الاربعاء واعتقال عمين من أعمام غياث مطر 

رزوق
2011-09-18
عماد مصطفى هو أحد الذين باعوا ضميرهم ووقفوا مع عصابة قتلة يدافعون عن جرائمها.. فهو بوق رخيص لنظام مجرم ،، ولو كان عنده ذرة شرف لكان أعلن استقالته، لأنه يعرف كل الحقيقة، إلا أنه في سيبل منصب تافه يبيع شرفه ومستعد أن يبيع أِياء أخرى لايليق ذكرها هنا..لايسعني إلا أن أبعث له عبارة تفو على هيك دكاترة ومثقفين .. الكلاب الضالة أشرف منهم.. تفو على كل نذل وجبان ومجرم.
الياس الياس
2011-09-18
عماد مصطفى في واشنطن وهو معروف عن علاقاته الحميمة بالايباك واللوبي الصهيوني لتجميل صورة نظامه، الصحفي كووبر من السي ان ان كشف كذب عماد مصطفى بشكل فائق..
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا