أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر لـ"زمان الوصل": اردوغان ينفي تسيلم هرموش إلى سوريا

محلي | 2011-09-15 00:00:00
مصدر لـ"زمان الوصل": اردوغان ينفي تسيلم هرموش إلى سوريا
زمان الوصل

أكدت مصادر لـ"زمان الوصل" نفي رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي في اجتماعه مع بعض المعارضين السوريين في القاهرة أمس الأربعاء، أن تكون بلاده قد سلمت المقدم المنشق حسين الهرموش إلى النظام السوري، مؤكدا أن الهرموش كان يدخل ويخرج من المخيمات بحرية كاملة.
من جهتها أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أمس، أن التلفزيون الرسمي سيبث مساء الخميس اعترافات المقدم حسين هرموش، أول ضابط في الجيش السوري أعلن انشقاقه، بعد أيام من اختفائه وسط جدل حول تمكّن السلطات السورية من القبض عليه.

وقالت سانا: "يبث التلفزيون العربي السوري في نشرة الساعة 8,30 من مساء اليوم الخميس اعترافات حسين الهرموش"، مضيفة أنه سيتم السبت بث اعترافات جاسوس إسرائيلي يكشف ما وصفته "بعض خيوط المؤامرة على سوريا وكيف شارك في تسهيل اغتيال الشهيد عماد مغنية وكيف يعمل الجواسيس تحت جنح الظلام لزرع الفتنة واغتيال المقاومين وإغراق البلاد بالفوضى" في نفس التوقيت حسب وكالة الأنباء السورية.

وعرض التلفزيون السوري الرسمي مساء الأربعاء مشاهد لاعترافات الهرموش، قال إنها ستبث كاملة في نشرة الأخبار مساء الخميس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"