أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الإعلام يتحدث عن الاعتصام أيضًا!

محلي | 2011-08-28 00:00:00
وزير الإعلام يتحدث عن الاعتصام أيضًا!
زمان الوصل


بعد تحذير وزارة الداخلية من المظاهرات والاعتصامات التي دعت إليها تنسيقيات الثورة، إنتقد وزير الإعلام عدنان محمود، حالة التجييش الإعلامي التي قامت بها بعض المحطات الفضائية بحسب وصفه.
وقال محمود، خلال لقائه مراسلي وسائل الإعلام الخارجي المعتمدين في دمشق السبت، إن "هذه المحطات أصيبت وستصاب بإحباط وخذلان أكثر في المرحلة القادمة، وإن يوم جمعة أمس يعتبر من أهدىء الأيام خلال الأداث التي تشهدها البلاد"، لافتاً الى "عدم إستجابة الشارع السوري للتجمع في ساحات العاصمة دمشق بناء على دعوتهم" .

وقال وزير الإعلام السوري إن "بعض المحطات الفضائية العربية، وخصوصاً محطتي (الجزيرة) و(العربية)، أصبحت ناطقة باسم التنيسقيات، متجاهلة ما تقوم بها المجموعات المسلحة من قتل وترويع للسكان".

وأوضح أن "الأخبار السورية تصدر نشرات الأخبار في تلك المحطات على مدى الأشهر الماضية، وكل هذا يأتي في إطار حملة تجييش وحقد تقوم بها تلك المحطات الفضائية على الشعب السوري".

وأكد الوزير السوري أن مواقف بعض الدول إزاء ما يحدث في بلاده "ينم عن حقد تلك الدول التي لا يهمها ما تقوم به سوريا من إصلاحات، بل هم يردون تأجيج الوضع في سوريا"، معرباً عن تقديره لمواقف روسيا والصين وبعض الدول الأخرى إزاء رفضها التدخل في شؤون سوريا الداخلية.


 

ahmad ali
2011-08-28
وزير اعلام كاذب خاف ربك يا زلمه في آخرة شعب يقتل كل يوم وانت بتحكي هيك مشان منصب
سوريا حرة
2011-08-28
لعنة الله عليك شو مفكر حالك الصحاف يا غبي انت بوق في ايادي خنازير السلطة ستحاسب على ذلك يا دجال
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا