أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السلطات تفرج عن "الرجل البخاخ" وتحاكمه طليقًا

أفرجت السلطات عن أحمد الخانجي "الرجل البخاخ" الدمشقي بعد 40 يوما قضاها في الاعتقال، وبحسب صفحة "كلنا احمد الخانجي"، أطلق سراح "الرجل البخاخ" يوم الخميس الماضي 11-8، وهو يتمتع بروح معنوية عالية.ويحاكم الخانجي بعدة تهم وهو طليق منها "اثارة النعرات الطائفية- النيل من هيبة الدولة".

ونشرت "زمان الوصل" عدة أخبار عن "الرجل البخاخ" تناقلتها وسائل الإعلام.


تفاصيل جديدة حول "الرجل البخاخ"..."بالمنفرده حتى كاد يجن" 
تكشفت معلومات جديدة عن \"الرجل البخاخ\" الدمشقي، خالد الخاني، ضمنها الصحفي إياد شربجي في روايته لـ3 أيام قضاها اثر اعتقاله وآخرين على خلفية مظاهرة الميدان 11 من...     التفاصيل ..

صحفي يروي حكاية 3 أيام في "جنهم" الأمن الجنائي 
اعتقل عدد من المثقفين في 11 من الشهر الجاري اثناء قيامهم بمظاهرة بمنطقة الميدان في دمشق، كان من بينهم الزميل إياد شربجي، رئيس تحرير مجلة \"شباب لك\"، بعد خروجه من...     التفاصيل ..

بعد "الرجل البخاخ"... "قاتل الجراثيم" ينهك عناصر الأمن 
شهدت المظاهرات السورية مؤخرا، ظاهرة \"قاتل الجراثيم\"، وهي فكرة تقوم على استخدام آلة رش، هي نفسها التي تستخدم في رشد المبيدات الحشرية، لكنها مملوءة بالمياه،...     التفاصيل ..

النظام يلهث وراء "الرجل البخاخ" من حمص إلى دمشق 
شكل \"الرجل البخاخ\" لأسابيع صداعًا دق رأس الشبيحة ورجال الأمن في حمص، خصوصًا وأن بخاته المناوئة للنظام مؤلمة ويرسمها على حوائط \"حساسة\" حتى وشى عليه أحدهم...     التفاصيل ..

التقوا "الرجل البخاخ".. اعتقال المثقفين يكشف قصصًا عن التعذيب ويعري قناة "الدنيا" 
نشر عدد من المشاركين في \"مظاهرة المثقفين\" تفاصيل ما جرى معهم أثناء الاعتقال على شبكة فيسبوك الاجتماعية. وفيما يلي ننشر شهادتين لـ رامي العاشق وباسل شحادة...     التفاصيل ..

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي