أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مذيعة "المطر" تترك الإخبارية السورية وتغادر إلى OnTV

الاخبارية السورية والتي عرفها الشارع بعد تقريرها الأشهر " الشعب خرج ليشكر الله على نعمة المطر " التقرير الذي اطلق اول شرارة فيما سماه الشارع " الاعلام السوري الكاذب " و " فضائية المطر " والذي جمع مابين الفضائية والاخبارية وتلفزيون الدنيا .

الاخبارية وحسب معلومات مؤكدة أنذرت المذيعة فتون عباسي بضرورة تقديم استقالتها وترك المحطة على خلفية انتقادات وجهت للإخبارية , الانتقادات والانذارات طالت معد الاخبار فيما تسميه المحطة تكثيف إخباري , من جملة الانتقادات التي وجهت للعاملين استخدام اللغة العامية في نشرات الأخبار ولفظ " ولك " المتكرر والذي اعتبره متلقي النشرة اساءة وعدم مهنية .

واكدت المعلومات ان فتون عباسي قد استبقت الاستقالة بتوقيع عقد مع محطة ontv المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس , المحطة معنية بتغطية الشأن المصري حيث عينت عباسي كمذيعة اخبار محلية بين المحافظات المصرية ؟

 

http://www.youtube.com/watch?v=Z_vPA267SP4&feature=related

زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (5)

الشام الحرة

2011-08-13

مشان الله روحو اسألوها كيف كانوا بفبركوا الأكاذيب.


شهم سوري

2011-08-13

مبارك لسويرس هذه المذيعة ويا ليت ياخذ معها كل المحللين بسورية ويخلصنا منهم ..


شهم سوري

2011-08-13

وشو اللي أعجبهم فيها حتى ياخذوها أم هي صفقة بين سويرس والإخبارية ؟.


محمد عيسى الموسوي

2011-08-13

لا شك ان للانسة العباسي حضورها المتميز. والسم الذي كانت تذيعه كان ينساب من فمها عسلا خلصاً. عندما كانت العباسي تقرأ النشرة كنت اسارع الى وحدة التحكم عن بعد /الريموت/ واضغط على كبسة /اسكات/ MUTEللاستمتاع بجغرافية المشهد وتضاريسه. الان، وبعد رحيل فتون، ساضطر الى ضغط كبسة POWER OFF.


راجي الشيخ

2011-08-14

طبيعي أن يستقطب هذا الموقع التافه قراء بنفس السوية أين الموضوعية في النقل والتحرير والتعليقات لستم أفضل حالاً من مواقع السلطة ومثلما استقطبت قراء على شاكلتها استقطبتم أنتم قراء على شاكلتمكم باي.


يحي عياش

2011-08-14

هذه المذيعه تمثل انسان قمه في السفاله رغم انها تعرف الخبر كاذب كانت تنفعل وتمثل وكانها تبث اخبار حقيقه اود لو اعرف شعورها في كل مره تتطل علينا باكذوبه بماذا كانت تشعر اتمنى لكي مصير احقر من مصير رئيسك مجرم يلتف حولوا المجرمون امثالك لو اشتركتي بفلم برنو بعتقادي كان اشرف لكي من اشترككي من يد ملطخه بالدماء.


مدى

2011-08-15

دير بالك يا راجي ...بكرا بيهدرو دمك لأنك انتقدتهن وبتعرف ما عندن يا امي ارحميني اما الفرم او التقطيع او ...لانو بعرف في ناس كتير تهددو بس لانن اختلفو معهن بوجهة النظر والله الصراحة انا صرت خاف منهن واللي ما بيخاف الله خاف منو.... بس اللي بيرفع الضغط انو الهن عين ينتقدو الدنيا او الاخبارية ويتهموهن بالكذب وهني وقنواتهن اساتذة بالكذب والتلفيق...


عمر عبيد

2011-08-16

ستكتشفوا بعد حين أنكم كنتم تبيعون وطنكم وتشاركون الصهاينة والغرب في مخططاتهم... تغيير النظام يتم بالعقل والحس الوطني وصناديق الأقتراع وليس صناديق الذخير والقنابل والديناميت وتدمير البلد والشعب واستنزاف خيراته واقتصاده وجيشة خدمة لمن؟ وهيهيات ينفع الندم استفيقو ايها السوريين ورمضان كريم ع الجميع.


عرفان ابو الرز

2011-08-16

العصابات الاجرامية المسلحة تحتل سوريا بدأت باحتلال درعا جنوبا وقد قام جيشنا الباسل بالتصدي لها ولكن ومع قوة تلك العصابات المدعومة من كل دول العالم القريبة والبعيدة المسلمة وغير المسلمة لايزال الجيش الباسل يرابط في درعا حتى الساعة ، ومن قوة تلك العصابات طارت فورا الى بانياس وجسر الشغور وقامت هناك باستقبال قطع السلاح الاوربية والامريكية عبر البحر فكان جيشنا الباسل لها بالمرصاد وافشل مخططاتها وارغم انوف كبار ضباط البحرية الالمانية ، ولكن في تلك الاثناء وخلال دخول جيشنا الباسل الى جسر الشغور قام حوالي 15000 سوري بزيارة اقاربهم في تركيا ولم يعودوا من الزيارة حتى الساعة ... وفي حمص كانت الجماعات المسلحة تتجول في شوارعها وازقتها وهي تحمل الاسلحة الثقيلة وتركب سيارات الدفع الرباعي فماكان من جيشنا الباسل الا ان تدخل بقوة ولازال يتدخل ويتدخل ويتدخل حتى الساعة ودباباته الوطنية ترابط امام كل حي وتقصف كل ماهو متحرك حماية للمواطنين ... اما في حماة فقد استطاعت الجماعات المسلحة المجرمة بتجييش نصف مليون حموي واجبارهم على التظاهر ولاسابيع متتالية حتى تدخل الجيش الباسل قبل رمضان بيوم وقام بتحرير المدينة من كل العصابات والمجبرين على النظاهر وقطع الكهرباء والماء والاتصالات وقصف مولدات الكهرباء الخاصة بالمشافي وذلك نصرة لاهل حماة وحماية لهم من العصابات المسلحة المجرمة... وفي دير الزور امتدت يد العصابات المسلحة الى هذه المدينة الشمالية وكل مدن الجزيرة السورية وقامت باجبار الاهالي المساكين على التظاهر بالملايين بالاكراه حتى جاء تدخل الجيش الباسل وفي رمضان وحرر المدينة وقطع الكهرباء والماء وتكومت الجثث في الشوارع ودكت المشافي بالمدفعيات نصرة لاهلنا في دير الزور ..... ولكن ومع قوة تلك العصابات المسلحة لايزال جيشنا الباسل يدعم قوات امننا النبيلة يرابط في كل انحاء البلاد من درعا جنوبا حتى الدير الزور شمالا يمر بكل المدن ينشرالراحة الابدية ... تحية لجيشنا الباسل في التصدي للمؤامرات والمخططات والاجندات التي انهالت على سوريا دفعة واحدة بدءا من تاريخ 15/3/2011 مع تحيات رابطة حمير سوريا.


سوري من الجزيرة

2011-08-16

برأيي ان هؤلاء لم يختاروا للعمل في اي تلفزيون سوري بامكاناتهم , وانما بواسطتهم المخابراتية وغيرها , وهي لاتصلح لقراءة اذاعة مدرسية ؟؟فكيف انتقلت الى قناة اخرى ,,الخبر يحتاج لتأكيد ,,واذا صح الخبر عن مذيعة المطر , فهي انتقلت للعمل بامكانيات اخرى ؟؟؟!!!! غير امكاناتها الاذاعية الغير موجودة اصلا ,, مبروك مذيعة المطر فقد انالك تلفزيزن الدونيا لقبا لم تحلم به اي مذيعة حتى بقناتنا الجزيرة ,, ولكن للاسف يتلفح هذا اللقب بشيء غير جميل ..يسقط اكبر المذيعين بل اكبر الفضائيات ,,,وقد سيتم تداول مصطلح مذيعة شبيحة المطر ,, نعم سقط يومها المطر في الميدان بغزارة وقد سقط معه نظام ,, وسقط معه للاسف الكثير تحياتي لكم ,,.


سعيد خالد

2011-08-16

متفق تماما مع سيد عمر عبيد ان تغيير الوطن يكون بصناديق الاقتراع والحس الوطني ولكن هذاالصندوق لم نره منذ أربعين عامابمافيهاال11عاماالاخيرة,الااذاكنت تعتبران تجديدالبيعةونسبة ال97بالمئةهي صناديق الاقتراع,لماذاانكارالحقيقة لولاتظاهرالشجعان من السوريين لمافكرالنظام بأي اصلاح,والمشكلةانه لن يصلح لان هذاالنظام اصلاحه سيعني حتماسقوطه والدليل قانون العفو مثلا شمل معظم مجرمي الجنايات والمخدرات ولم يشمل من المعتقلين السياسيين ال16الف حاليا و7الاف ماقبل الازمة سوى350شخص,ومثلهامثل رفع حالة الطوارىءالتي لم تغيرشيئامن سطوة اجهزة الامن والاعتقال بغيرمذكرةقضائية,والاهم من هذه الاصلاحات الكاذبة أن من يريد أن يصلح يتوقف عن القتل وعن الكذب ,واما تهمة العصابات المسلحةفواسعة شوي الكذبةحول عصابات موجودةبكل بقعة سوريةمن بوكمال لدرعاودائماحيث تخرج المظاهرات لتكون تبريرا\"الدخول الجيش وسحق المظاهرات بحجة العصابات , هذانظام فاسد متعفن وخطره على الشعب السوري بكل طوائفه بمافيها ....... الكرام هو أكبر من خطر العدو الصهيوني.


كارم أبومحمود

2011-08-16

ههههههههههههههه فعلا ربطة حمير النظام.


كارم أبومحمود

2011-08-16

ههههههههههههههه فعلا ربطة حمير النظام.


محمد محمود ابو حمدان

2011-08-13

ولك لسا لو بتسمعو مذيعين قناة الدنيا سابقة ليس لها مثيل.


أبو الشوق

2011-08-13

ربما نرى على الإخبارية مذيعة جديدة تقول أنه لا مظاهرات بعد صلاة التراويح في سوريا وإنما من عادة الشعب السوري محاولة التماس هلال شهر شوال المبارك... إعلام كاذب .. هكذا وصفه المتظاهرون .... إعلام فاجر .. وصفه الدكتور عوض السليمان .... إعلام عاهر .. أصفه أنا وأضيف أنه إعلام ق....... معنى الكلمة مأخوذة من الفطحل الرقاوي ........ فمن أراد أن يعرف معنى كلمة .... فليراجع ..... انترناشيونال.


عربي سوري

2011-08-14

للمدعو نجيب ساويرس المصري المطبع مع العدو الصهيوني شريك في بعض شركاته اسرائيلي الجنسية ولا ما بتعرف المذيعة المهضومة ؟؟؟.


حقيقة مؤكدة

2011-08-20

الى من يهمه معرفة الحقيقة المذيعة فتون عباسي استقالت من الإخبارية السورية لعدة أسباب أحدها محاولة مدير الإخبارية فؤاد الشربجي التحرش الجنسي بها فرفضت ذلك واستقالت على مرأى ومسمع بعض العاملين في الإخبارية السورية ،هذا الخبر مؤكد والله سيحاسبني عليه ،كما علمت بأن هناك وثائق تدل على ذلك،كما أن هناك أسباب أخرى اضافة لذلك تتعلق بمهنية نقل الأخبار واختلافها مع الإدارة،أما بالنسبة لموضوع تقرير المطر فقد كان من كتبه مدير المحطة فؤاد الشربجي وهذه معلومات مؤكدة ردا على تعليق الصحفي محمد منصور ،ورغم أنني لست من محبي فتون إلا أن ذهابها باتجاه الحياد بانتقالها للأون تي في وعملها به كمذيعة نشرات جعلني أعيد النظر وأتبين الموضوع كي لا نظلم أحدا .أنا نقلت الحقيقة دون زيادة أو نقصان والله على ما أقول شهيد وسوف أحاول متابعة الموضوع للتأكد من صحة بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستقالتها.ومن هذه المعلومات معلومة تقول بأن هناك خلاف نشب بين المذيعة والإدارة عندما طلبت المذيعة من الإدارة السماح لها بالتوجه إلى درعا لتتبين الحقيقفتم تأجيل الرد على طلبها ورفض الطلب ومن ثم عادت لتطلب التوجه الى حمص أيضا ولكن رفض الطلب من جديد على اعتبار أن تقريرها لن يذاع ان تجاوز الخطوط الحمراء مما دفع المذيعة المذكورة للغضب الشديد بعد محاولاتها المتكررة للتوجه باتجاه الحياد ،وتوقيع عقد مع الأون تي في كمذيعة نشرات اخبارية ،بعضه مؤكد تماما وآخر معلومة شبه مؤكدة هذا حقيقة ماوصلني والله ولي التوفيق.


التعليقات (17)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي