أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حقيقة المسيرات المليونية في حلب

تلقت زمان الوصل وعبر بريد الموقع وثيقة صادرة عن المحامي الأول العام بحلب "ابراهيم هلال" يطلب فيها من كافة العاملين في الدوائر القضائية التواجد امام شعبة الموظفين بحلب للمشاركة في المسيرات المليونية , وهددت الوثيقة المتخلفين من انهم سيخضعون للمساءلة القانونية في حال عدم التواجد .

وكانت مئات البيانات المماثلة قد سربت ونشرت على مواقع التواصل في معظم المحافظات السورية .

 

زمان الوصل
(2)    هل أعجبتك المقالة (2)

شبيحة سورية

2011-08-13

لك حاجة كذبة و مسخرة بقا العمى نحنا موظفين و ما عم نشوف هيك قرارات و ما حدا عم يجبرنا على شي و على اساس حاطين صورة عن القرار مشان تعملوا مصداقية هلأ فيني أعملك 10 نسخ منها أو من شي قرار مخالف و مع توقيع و ختم كمان شو مفكرين العالم جدبان و لا ما بتفهم بالتكنولوجيا على كلن انتو أفلستوا وما بقي عندكم شي و النظام باقي باقي لا تعذبوا حالكم.


شهم سوري

2011-08-13

نحن موظفون ومنطلع غصب عنا أقسم بالله مرة طلع واحد عامل عملية وما انتهت نقاهته لأنهم ما عفوه .ليست جديدة هذه الأمور ولا تحتاج إلى وثائق فكل موظف بسورية يعرف هذا ويمارسه ، والأنكى من هذا العمل الطوعي هههههههه أيام الجمع في شهر تشرين الثاني عمل طوعي ولكن غصب عنك بدك تقوم فيه وبدون مقابل ..


نعمة المصري

2011-08-13

وأنا موظف كذلك وكنت طالب وأؤكد ثم أؤكد أن تلك الوثيقة صحيحة وأننا كنا نجبر كالعبيد على الخروج في تلك المهازل المسماة بمسيرات مليونية والنظام زائل زائل زائل وعلامات الزوال تلوح في الأفق ومسؤولي النظام على الأقل فقدوا القدرة على التمتع في الصيف بإجازاتهم في أوروبه وامريكا بسبب الحظر والقادم أعظم.


أبو الشوق

2011-08-16

يا ابن ...... انت وماهر تبعك ..... بدنا نحطها عند ساعة حمص ..... بدنا نحطها بنص درعا وخليهن يتحملوا ... يا ابناء ........ غنوا أغنية الرحيل.


سهيل قبوش عاشق سورية

2011-08-13

الشارع السوري المؤيدلمسيرة الاصلاح في سوريةعرين الاسد لم يقل كلمته بعد فحذرو من تماديكم.


أبو الشوق

2011-08-13

أولا يلي عم يتهم الموقع بالكذب - ما رح رد عليه بنفس أسلوبو السوقي - بتمنى من حضرتك يا أخي السوري إنو قبل ما ترمي لامك جذافا تنتبه لرقم التعميم وتتأكد منو بعدين حاجج الناس ... ثانيا : كلنا نعرف أن معنى الحراك الشعبي والنضال الشعبي في قاموس البعث المحتل للسلطة منذ خمسين عاما يعني أن يخرج الطلائع والشبيبة والحزبيين والموظفين بمسيرات عفوية غصب عنهم وإلا يسحبون إلى فروع المخابرات بتهمة إضعاف الشعور القومي ... ثالثا: سؤال بسيط : لو أننا طالبنا بمطلب ليس من أهداف البعث - أي مطلب غير الحرية- ماذا كان حل بنا ؟؟؟؟؟.


2011-08-14

فشرتو يا كلاب يا اولاد الصرماية و الله الاسد ياقي و ما منسمح يسقط النظام حتى اذا بدكن تقتلونا كلنا و ما منخاف منكم يا ابناء العاهرات يا كذابيين يا ولاد الحرام بكرا رح نضحك كتييييييييير لما ترجع متل القملة الممعوسة الله يخلينا بشار و ماهر يا رب.


التعليقات (7)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي