أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السعودية: محاكمة أول امرأة في قضية إرهاب

ذكرت وسائل اعلام سعودية أمس ان المحكمة الجزائية في جدة بدأت أول من امس النظر في قضية «سيدة القاعدة»، وهي اول امرأة سعودية تحاكم في قضية ارهاب.
ونُقل عن ممثل الادعاء العام قوله ان المتهمة عملت على «تجنيد الشبان وإيواء مطلوبين وخرجت الى مواطن الفتن والقتال من دون إذن ولي الامر وتمويل الاعمال الارهابية وحيازة اسلحة لاستخدامها في الجرائم الارهابية». وتتضمن التهم كذلك «تزوير بطاقات هوية شخصية للراغبين في الخروج والقتال».
وأضافت مصادر اعلامية ان احد الموكلين بالدفاع عن المتهمة طلب من القاضي منع وسائل الاعلام من حضور الجلسات، «فوافق على ذلك نظرا لخصوصية المرأة».
وكانت السلطات السعودية اعلنت قبل 16 شهرا اعتقال 116 شخصا من تنظيم «القاعدة» في منطقة القصيم بينهم امراة. وسبق لهذه المراة ان تزوجت من شخصين احدهما معتقل لعلاقته بالتنظيم في حين قتل الآخر في شمالي الرياض قبل عدة اعوام، بحسب مصادر متطابقة. ولم تذكر وسائل الاعلام اسم المتهمة لكن الرجل الثاني في «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» سعيد الشهري كان قد دعا في مطلع حزيران العام 2010 الى خطف الامراء والوزراء والمسيحيين في السعودية ردا على اعتقال هيلة القصير.

ا ف ب
(23)    هل أعجبتك المقالة (19)

شهم سوري

2011-08-02

الخزي والعار للمحاكم السياسية التي تأخذ تعليماتها من أمريكا راس الشر في الكون الخزي والعار للحكام الذين يحاربون القاعدة بحجة الإرهاب إرهاب من إرهاب الحكام الذين لا يعرفون ربهم ولا يتورعون في قتل شعوبهم وإذلالها وإفقارها عاشت هيلة القصير وليسقط حكام العرب المرتبطين بأمريكا وغيرها ..


شهم سوري

2011-08-02

الخزي والعار للمحاكم السياسية التي تأخذ تعليماتها من أمريكا راس الشر في الكون الخزي والعار للحكام الذين يحاربون القاعدة وغير القاعدة بحجة الإرهاب إرهاب من إرهاب الحكام الذين لا يعرفون ربهم ولا يتورعون في قتل شعوبهم وإذلالها وإفقارها عاشت هيلة القصير وليسقط حكام العرب المرتبطين بأمريكا وغيرها . إذ لا نظن هذه القاعدة إلا ضد الحكام فلم يصرح واحد منها أنه ضد الشعوب ، وبما أن القاعدة ضد الحكام ندعو الله أن ينصرها فلا حاكم عربي شريف . الحكام لاقوها من عند ربهم تهمة يلصقونها بكل معارض لهم فقد أوجدت لهم ربتهم أمريكا هذه التهمة وهم يجيدون استعمالها والتخفي وراءها وكل من في البلاد العربية يقاتل الحكام هم معالاضة لم تسمح لهم دولهم بالتعبير عن حريتهم وآرائهم ، فاضطروا أن حملوا السلاح ولو كانت حرية التعبير والضروروات الخمس مصونة لما حمل شخص سلاحا ولما كانت هناك كذبة القاعدة ..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي