أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضبط 1.9 طن من المواد الغذائية الفاسدة بريف دمشق

أشارت مديرية الاقتصاد والتجارة بريف دمشق إلى أنه مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأت تنتشر في الأسواق المحلية ظاهرة بيع مواد غذائية فاسدة.

وبناء على ذلك شددت المديرية رقابتها على هذه الأسواق وتابعت مصادرة المواد المخالفة حيث ضبطت أمس الأول مستودعاً في منطقة حزة بريف دمشق يعود للتاجر ياسين.ع والقائم بالعمل محمد.ب وبداخله حوالي 1.9 طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وهي : لب مانجو «كاميلون» إنتاج الهند والكمية بحدود 96 صندوقاً كل واحد يحتوي 6 عبوات زنة العبوة 3.1 كيلوغرامات أي بكمية إجمالية تبلغ 1.785 طن وجميعها منتهية الصلاحية إضافة إلى ضبط 100 كيلوغرام من مادة زبيب كشمش مستوردة من تركيا. وأوضحت المديرية أنها نظمت الضبط التمويني اللازم بحق المخالفين وتم حجز كامل الكمية المخالفة وتسليمها إلى مستودع المديرية لحين البت بها قضائياً وإتلاف الكمية أصولاً مع اقتراح إغلاق المستودع المخالف لمدة 15 يوماً. ‏

الوطن
(14)    هل أعجبتك المقالة (13)

الاغر

2011-07-13

هذؤلاء هم المصفقون والمنتفعون من السلطه والذين يدافعون عن السلطه من اين ومن وووووووووووكيف وصلت الى المستودعات مع ان الامن يكشف بارجه المانيه ولا يكشف هكذا عمليه تهريب ولا يرى عمليات التهريب لمادة المازوت.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي