أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هجوم "تشبيحي" على منذر خدام ونبيل سليمان

محلي | 2011-07-13 00:00:00
هجوم "تشبيحي" على منذر خدام ونبيل سليمان
لجان التنسيق المحلية

كتب المعارض منذر خدام على صفحته الخاصة على الفييس بوك :


"في حوالي الساعة العاشرة ليلا تعرض منزل الأديب السوري والعربي المعروف نبيل سليمان في قرية البودي التابعة لجبلة لحصار من قبل معروفين وبدأوا بإطلاق النار باتجاه المنزل، ومن ثم اقتحموه وأمعنوا فيه تخريبا، وحطموا سيارته. ومع أن السيد نبيل كان قد اتصل بإحدى الجهات الأمنية يعلمها بما يجري إلا أنها لم تهب لنجدته.

وفي الليلة ذاتها وفي تزامن مريب، تعرض منزلي في قرية مزار القطرية التابعة لمنطقة اللاذقية لحصار مشابه، لكنهم لم يخربوا شيئاً واكتفوا بكيل الشتائم لي ولأسرتي وللمعارضة وللحرية والتهديد والوعيد.

 علما أنه كان قد تم تخريب سيارتي البارحة ظهراً. وقد قيل لي أن هذا ثمن امتناعنا عن المشاركة في حوار السلطة !!!!!!!. إنني من جديد أحمل السلطات المسؤولية الكاملة عن أي أذية جسدية أو معنوية تلحق بي أو بالسيد نبيل سليمان....."

سلمان محمد
2011-07-13
سبحان الله . كيف لي أن أصدقكم؟ أنا أعرف تماما أنكم قد خرجتم من المولد بلا حمص و لم يكن لكم نصيب في كعكة العيد بعد أن استنفد النظام مصلحته فيكم و الآن تتباكون و تقولون أنكم من المعارضة.!!! أين كانت أخلاقكم و معارضتكم عندما كنتم و النظام .... في لباس واحد ؟ الآن و قد احتاجكم رأيتم أنه زائل تحاولون اللحاق بالثورة التي لا ناقة لكم فيها و لا جمل. لو كان المستهدف من طائفة غيركم لتم سحله و تشريد أهله و تشويه جثثهم جريا على العادة الطائفية. أنتم و على مر الزمن أصحاب فكر واحد, لكم في كل عرس قرص. أنتم تعرفون حق المعرفة أننا غير طائفيين و ننسى الجريمة مؤقتا لمصلحة الأمة غير أن المفتري و الظالم سوف يلقون العقاب. عجلة الزمن سوف تطويكم كما طوت الظلمة و ستزول الغمة لا محالة.
حمصية مندسة
2011-07-13
أنتم آخر الناس من يتحدث عن الطائفية ، النظام رح يسقط لا محال ، و اذا بدكن تضلوا تعملوا مشاكل رح ترجعوا من محل ما أجيتو .
Hosain Hassel
2011-07-14
الاديب نبيل سليمان قضى عمرخ معارضا و ليس في الامر جديد كما انه تعرض للضرب ايام ربيع دمشق و ادخب المستشفى
السيدة أحلام تقلا
2011-07-14
الله يرحم حافظ الأسد ...الرجل الرجل الذي أخرجكم من قواقعكم ومن تحت ثيابكم ونفخ عنكم غبار التواري والجبن وبعث فيكم روح الاقدام والشجاعة والوقوف والاستمرار ...الله يحرم سيد التاريخ الذي جعل للجدي قرونا يناطح بها ...وللنذل لسان يشتم به مروءة من أنصفه من دهره وخلصه من عهره...وجعل له عمودا فقريا يشد أزره ....الله يرحم من قال فيكم ؟؟؟ أنتم رعاع القوم ...سفيهوا الأمه ....والسفيه يعرف ويعرّف عنه بغدره وجحوده ونكرانه للمعروف ... ألايخجل واحدكم ؟؟؟؟..ألا يستحي ؟؟؟...وهو رجلا بهذا العمر أن يكون ثرثارا منافقا محتالا ...يسعى للشهرة والظهور ولو بالعهر والكفر .... أين كانت مراجلكم قبل ...عهد حافظ الأسد ؟؟؟؟ أين كان نضالكم ؟؟؟..أين كانت كراماتكم ؟؟... لم يكن لواحدكم ساقين يقف عليهما كرجل ...كان نذلا ...جبانا ...مهانا ...يلتحف بصخور ضيعته قابعا بها كالضبع المسعور...لايجيد الاالحراثة بالثور وحلابة البقرة ولم بيضات دجاجاته ...وقضم أظافره وهو ينتظر المستقبل أن يأته الى حضنه .... جاءصانع المستقبل ....صانع التاريخ وكاتب مفاخر أمجاده ...؟؟؟ جاءكم حافظ الأسد وحرركم من تبعية البقرة والركض وراء الدجاجات ....والعيش السقيم على كد نسائكم ...جاءكم الفتح المبين ...ونسف واقعكم المهين ...وجعل منكم عماد الجبل المتين ...حرركم من معتقلاتكم الذاتي منها كالفقر والجهل والخوف والعبوديه والاجباري منها كالفرض عليكم العيش في قحف الجبل كضباع لايدري أحدا ما بها ... وبهذاأقصى ما يمكن للعبد الحقير أن يرد المعروف بالجحود والنكران ...واللؤم والمقت والبطلان ...؟؟؟ألا لعن الله ماخرج منكم وما عليه تنطون ...سوّد الله وجوهكم يوم الدين ؟؟؟؟ وما أدراك ما يوم الدين ....يوم يلاقي به واحدكم ربه ويختصم عنده...من حافظ الأسد ...ومن بشار الأسد ؟؟؟ومن ماهر الأسد ؟؟؟ يومها سيعرف واحدكم ما يوم الدين جعله الله خصيكم دنيا وآخرة ...ليتبين الأرعن سوء منقلبه ...ويتذكر الأشقى فحش عمله .... هبوا ما استطعتم للحريه ؟؟؟؟؟...يكفيكم خزيا أنكم لم تطلبوها الا بمعونة وفضل وحماية الأسد ولوكنتم رجالا ...رجال ..لكنتم مكان حافظ الأسد ؟؟؟ لكن هذا مصابكم الكبير برجولتكم ...وعفن كرامتكم ...وخبث أرواحكم ...وسوء منقلبكم .... سيحدث التاريخ عن أسياده ...وهم أسيادكم شئتم أم أبيتم ...وسيبصق باشمئزاز بوجه سفهائه؟؟؟ وان غدا لناظره لقريب ....تحيا سوريا ...وعاش الأسد والد وما ولد ..
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"