أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرار بتشكيل لجنة لوضع الإطار التنفيدي لإطلاق مشاريع الإسكان

اقتصاد | 2011-07-12 00:00:00

أصدر الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء قرارا شكل بموجبه لجنة مهمتها وضع الإطار التنفيذي لاطلاق مشاريع الاسكان التي تم اعتمادها بموجب محضر الاجتماع المنعقد بتاريخ 7-7-2011 واقتراح آليات الاكتتاب والتمويل والتسهيلات اللازمة لإنجازها واقتراح الصيغة المناسبة لتنفيذ هذه المشاريع .

وتضم اللجنة ممثلين عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارات المالية والاسكان والتعمير ورئيس هيئة التخطيط الإقليمي ومدير عام المؤسسة العامة للاسكان.

ويأتي تشكيل هذه اللجنة تنفيذا لما تقرر في اجتماع ترأسه الدكتور سفر الأسبوع الماضي تمت خلاله الموافقة الأولية لبناء قرابة 50 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى في جميع المحافظات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية      "القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية      نفذ عمليات في روسيا وألمانيا.. تركيا تقبض على قيادي بالتنظيم في اعزاز      كازاخستان تعلن عن جولة جديدة من مباحثات "أستانا"      حتى هيئة الدكتاتور لا تليق بك*      روسيا تعترف بمقتل مجموعة لقوات الأسد شمال الحسكة      بعض المستور في زيادة الرواتب والأجور*