أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

50 حالة تسمم غذائي في حفل زفاف بمدينة الثورة بالرقة

أسعف إلى مشفى الثورة الوطني في محافظة الرقة مساء أمس 50 شخصا اصيبوا بتسمم غذائي إثر تناولهم الطعام في حفل زفاف بمدينة الثورة.

وقال الدكتور محمد أحمد الصالح مدير صحة الرقة إن الحادثة وقعت نتيجة تناول الأشخاص لحم الدجاج مع الرز المطبوخ ما سبب لهم عدم تحمل غذائي فظهرت عليهم أعراض إقياء واسهال وترفع حروري وتم إسعافهم إلى المشفى حيث قدمت لهم الإسعافات الطبية اللازمة ولا يزالون تحت المراقبة.

وأشار الصالح إلى أن فريق التقصي في مديرية الصحة والرقابة التموينية والشرطة يجري تحقيقاته للوقوف على الأسباب الحقيقية للحادث حيث رجحت نتائج التشخيص الأولي للمصابين احتمال وقوع التسمم نتيجة ارتفاع الحرارة وعدم حفظ الطعام في البرادات بصورة صحية.

يذكر أن الحادثة هي تسمم الثانية من نوعها في محافظة الرقة خلال أقل شهر حيث وقعت منذ قرابة أسبوعين حالة مشابهة أسعف خلالها أكثر من 80 شخصا إلى المشفى الوطني بالرقة بعد تناولهم طعام الغداء في مجلس عزاء بمنطقة الفخيخة.

(7)    هل أعجبتك المقالة (7)

الاغر

2011-07-10

اكره قناه الدنيا الكذابي تصنع منه خبر انه وراء حالات التسمم عمل ارهابي من صنع المتظاهرين السلفيين الارهابيين المدعومين من السفيرين الامريكي والفرنسي وكما نتمنا السلامه للجميع.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي