أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طالب ابراهيم والمساعد جميل.. ينجحان برسم البسمة على شفاه السوريين

محلي | 2011-07-07 00:00:00
طالب ابراهيم والمساعد جميل.. ينجحان برسم البسمة على شفاه السوريين
زمان الوصل

أثار فيديو للمحلل السياسي السوري طالب إبراهيم، موجة من النكات والسخرية على صفحات الفيس بوك، حيث ظهر إبراهيم يتحدث في محاضرة له أمام الحضور، عن كيفية انتصار الجيش السوري في بانياس.
وقال إبراهيم إن الجيش السوري انتصر على "آلاف المسلحين" في جسر الشغور، دون استشهاد أي مدني، ولم يسقط في العملية سوى جندي واحد. قائلا إن كل العالم شهد بهذه "العملية الإبداعية فوق العادة"
ووصف إبراهيم  الضباط السوريين بأنهم "أكفأ وأذكى الضباط والعالم، وأقدرهم على التخطيط في العالم".
وقال ابراهيم في محاضرته، إن بارجة ألمانية في البحر الأبيض المتوسط كانت تعمل على التواصل مع من وصفهم "بالمسلحين" في مدينة بانياس الساحلية.

وتمدهم بأجهزة اتصالات. موضحا أن الجيش كشف البارجة التي قال إنها: "أقوى قطعة حرب الكترونية في الحلف الأطلسي، وإن ضباط الجيش الذين يتحدثون الألمانية، تحدثوا  مع المسلحين في بانياس باللغة الألمانية، فاعتقد المسلحون أن من يتحدث معهم هم الضباط الألمان، وسرعان ما وقعوا في الكمين ووجدوا أنفسهم في حضن المساعد أول جميل"، قاصدا بذلك أجهزة الأمن والجيش.


وانتهت محاضرة ابراهيم بهتافات الحضور بحياة الرئيس السوري: "الله سوريا بشار وبس".
وسرعان ما انتشرت هذا الفيديو على صفحات الفيس بوك، وحظي بمئات التعليقات الساخرة من حديث طالب إبراهيم، الذي وصف المتظاهرين غير مرة بأنهم "حثالة ومندسين وعصابات".


وقال أحدهم في تعليق له على محاضرة إبراهيم: "نعم الجيش السوري أبدع وانتصر، عندما قتل عشرات الأشخاص الأبرياء، وأجبر الآلاف على النزوح إلى تركيا". فيما طالب آخر بمحاسبته بسبب "الكذب والتظليل والنفاق" بحق الشعب السوري، وتشويه صورة المتظاهرين السلميين.
وكان إبراهيم ظهر فجأة على شاشات الفضائيات في بداية الثورة السورية، كمدافع شرس عن النظام السوري، إلى درجة أن بعض المعارضين أكدوا أنه "ضابط مخابرات متعاقد مع إحدى الأجهزة الأمنية".

مقطع الفيديو

الاغر
2011-07-07
المثل بيقول ما حدا بيقول عن زيتو عكر بس النظام بيقول بس بطريقه غير لما بيبعت طالب ابراهيم بصرح بدون ما يقرا الورقه لو قبل نصف ساعه من التصريح اكذب اكذب حتى تصدق كذبوا الكذبه وصدقوا حالون
حمصية مندسة
2011-07-07
يااااااااااخ شو ضحكت وقت شفت الفيديو ، اذا كان جيشك هيك شو ناطر ما ترجع الجولان ؟؟ و لا حكومتك قبضت حقه و ما بدها تتراجع عن الصفقة ؟؟
باسل خوري
2011-07-07
مستحيل يطلع ع التلفزيون و مايحكي بالطائفية ، مستحيل يطلع ع التلفزيون و ما تجي سيرة الطائفية على لسانه
يزيد بن معاوية
2011-07-07
بشرفي إنك بتسلي أكتر من كيلو بزر ، يخرب بيتك شو مهرج ، زمان الوصل يا ريت تعمل معه لقاء و تخلوه يحكيلنا عن بطولات الجيش العظيم كيف عم يغتصب النساء بحمص و درعا
عمار مسلماني
2011-07-07
شخص طائفي حتى الموت ، يكره جميع الطوائف بلا استثناء
جرثومة من حمص
2011-07-07
قلتلي بارجة ألمانية ؟ وين خفر السواحل تبعك شو كانو عم يعملوا عم يشربوا متة يا قلبي ؟ وين مخابراتك يلي لازم تحمي البلد عم تجسس ع المواطنيين و تقمع المظاهرات ؟ اذا كنت صادق بقصة البارجة فعلى نظامك ان يتنحى لفشله في حماية البلد ، و ان كنت كاذب في كلامك فعلى نظامك أن يتنحى لتواجد أمثالك فيه . على الحالتين يتنحى و يفرق ربنا
أبو الشوق
2011-07-07
والله يا جرثومة حمصية سيتنحى لا محالة.... ورح يفرق عن عننا ههههههههههه
التعليقات (7)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق