أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضبع يفترس طفلة أردنية في عامها الثاني

 هاجم حيوان مفترس يعتقد انه ضبع في ساعة متأخرة من ليل السبت-الأحد أحد بيوت الشعر في الجهة الجنوبية من بلدة غور الصافي بجنوب غرب الأردن وخطف طفلة في الثانية من عمرها وافترسها.

وذكرت صحيفة " الدستور " اليوم الاثنين انه بعد ساعات من البحث والتمشيط من قبل الجهات الأمنية ومواطنين من أبناء المنطقة في موقع الحدث عثر على رأس الطفلة وقدميها بعدما التهم الحيوان بقية جسدها.

ونقلت الصحيفة " عن والد الطفلة فرج العازمة انه شاهد حيوانا مفترسا يختطف طفلته ولم يتمكن من الدفاع عنها ،ما اضطره إلى إبلاغ الجهات الأمنية التي أطلقت عملية التمشيط بين الأشجار والجحور الحجرية المحاذية الى أن عثرت على بقايا جثة الطفلة التي حولت الى الطب الشرعي

وذكرت ان عددا من مزارعي المنطقة الذين أصابهم الهلع قالوا انها المرة الأولى التي يشاهدون فيها مثل هذه الحادثة، مطالبين الجهات المعنية بالعمل على مسح المنطقة وردم الجحور واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالتخلص من الحيوانات المفترسة حفاظا على سلامة المواطنين.

UPI
(38)    هل أعجبتك المقالة (55)

2011-06-27

أكيد هيدا عضو بتنسيقية الضباع وهرب على الأردن.


جلال طعمة

2011-06-27

لا هاد بوق عضو بجمعية منحبك للكذب ههههههههههههههههه.


خاد سمير

2011-06-28

اللهم لا شماتة نعم اخوتي السوريين لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يصبر اهلها - الخبر صحيح بس ما بعرف شو تفاصيله - وربما تتذكرون قصة الطفلة الاسترالية : ازاريا تشمبرلين التي خطفت من خيمة اهلها وقد كانوا في رحلة تخييم في براري استراليا وقد تأكد ان ضبع مفترس خطفها بعد العثور على تبان الطفلة مبلل بالدم وممزق.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي