أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رفع أكبر علم سوري بتكلفة مليون ليرة ورد "حموي" سريع

رفع ظهر اليوم أكبر علم سوري بطول 2300 متر وعرض 18 متراً تتويجاً للحملة الطوعية التي اطلقها شباب سورية بعنوان "ارفع معنا أكبر علم سوري" وذلك بمشاركة مئات الآلاف من مختلف الفعاليات الشعبية والأهلية والشبابية بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا".



وبدأ المشاركون بالحملة بترديد النشيد العربي السوري والوقوف دقيقة صمت تكريماً لأرواح الشهداء من مدنيين وعسكريين كما قاموا بإطلاق البوالين الملونة بألوان العلم السوري في سماء المزة وسط هتافات الشباب لسورية وعزتها ووحدتها الوطنية.

وقال ربيع ديبة المسؤول الإعلامي للحملة في تصريح لوكالة سانا إن هذا العمل هو باسم أبناء الشعب السوري بجميع أطيافه وشرائحه وتعبير عن اللحمة الوطنية ورفض محاولات التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية مبيناً أن تكلفة العلم وصلت إلى ما يزيد على مليون ليرة جاءت كلها من خلال تبرعات الشباب السوري من جميع المحافظات وكانت للمغتربين السوريين خارج حدود الوطن بصمة مهمة بهذا الحدث مشيراً إلى أن القيمة العينية للتبرعات بدأت من خمسين ليرة وازدادت حسب إمكانية كل شخص.

من جهتها قالت مصادر متقاطعة إن محافظة حماة تشهد اليوم تظاهرات كبيرة وضعت بسياق الرد على مظاهرات التأييد، رفعت لافتات تنتقد المظاهرات الموالية، وتؤكد ان أفراد هذه المظاهرات من رجال الشرطة والطلاب وعمال مصانع رجال الأعمال القريبين من السلطة.


زمان الوصل
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)

رمح الشعب السوري

2011-06-15

(حذف لمخالفته قواعد التعليق).


من دماء الشهداء

2011-06-15

من دم الشهداء صنعوه rnوفوق أشلائهم عرضوهrnبلون الدم والحرية لونوهrnقدمنا الدماء rnوشبعنا ذلrnوالحرية قادمة مهما تفعلون.


syrian syrian

2011-06-15

في رسالة تهكمية لا سابقة لها في سخريتها المرة من السلطة ، أرسل مواطنون سوريون في الجولان المحتل \\\"رسالة مفتوحة\\\" إلى السلطة ورأسها في دمشق طالبوهما فيها بإرسال الجيش وطائرات الهيلوكبتر والدبابات لإنقاذهم من \\\" عصابة إسرائيلية مسلحة تسيطر على أراضيهم وتحرق مزارعهم وحقولهم منذ 44 عاما \\\" . واستنكر الأهالي في رسالتهم فعلة السلطة الشهر الماضي حين أرسلت لهم \\\" شوية ولاد\\\" ليس معهم ولاحتى \\\" شنتيانة أو قندرجية\\\" ، في إشارة إلى \\\" مسيرة العودة\\\" التي انتهت بمذبحة راح ضحيتها 23 شهيدا سوريا وفلسطينيا بالرصاص الإسرائيلي كان رد السلطة عليها \\\" بيان إدانة\\\"!rnوقال الأهالي في رسالتهم \\\" نحن أولى من أخوتنا في جسر الشغور ودرعا بدبابات الجيش ، فالعصابة التي تقتلنا وتزرع الخراب من حولنا تعدادها بالآلاف ، أما العصابات المسلحة في درعا وجسر الشغور فهي شوية زعران\\\"! وختموا رسالتهم بالقول \\\" إلنا أربعين سنة صافّين ع الدور ، ليش لبيتوا طلب المدن السورية قبلنا يلي ما إلها واقفة بالدور إلا من شهرين؟ حتى بهيك شغلة في واسطة وفقوس وخيار\\\"!؟ ذلك قبل أن يتساءلوا \\\" هل سب الرئيس والمطالبة بالحرية شرط لإرسال الجيش!؟ إذا هيك .. نتعهد بشتمه بأقذع الألفاظ وحرق صوره من مجدل شمس حتى بحيرة طبريا، وخليه ياخد مسبات قد ما بده .. المهم تبعتولنا الجيش.


سوريا حرة

2011-06-15

بسم الله علين لا مندسين ولا مخربين ولاحدا قرب صوبن................rnلو عم ينعطو الثوار ربع يلي صاحح للمؤيدين ما كنا شفنا مؤيدين كانت المليونيي للثوار بس تحت الرصاص كل واحد منن بساوي منكن الف........


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي