أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الغارديان: متحدثة وزارة الإعلام تشبه "جوليان مور" و"الصحاف"!

 

 

 

 

 

 

 

 

لم تمض أيام على الانتقاد اللاذع التي وجهته صحف بريطانية لمديرة التلفزيون السوري ريم حداد حتى صدر قرار إقالتها، وفي ظل تسريبات تؤكد أن الإقالة سُطرت بناء على طلب حداد، تحدث أنباء متقاطعة أن السبب الحقيقي للإقالة الحماسة التي دافعت بها حداد عن النظام السوري مما أوقعها بشر تصريحاتها، حتى تناولتها وسائل الإعلام الغربية وصفتها بـ"صحاف" السلطة السورية، في إشارة واضحة لمحمد سعيد الصحاف وزير الإعلام الشهير في عهد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.


وظهرت حداد على "سكاي نيوز" و"بي بي سي" و"الجزيرة" الناطقة بالإنجليزية بوصفها المتحدثة باسم وزارة الإعلام السورية، لتنفي وجود قتلى مدنيين، وهروب سكان جسر الشغور خوفا من الحملة العسكرية المنتظرة، والتأكيد عوضا عن ذلك على أن أهالي المدينة يعبرون الحدود لزيارة أقاربهم في تركيا.


الصحافة البريطانية تحدث عن "ريم" بوصفها جميلة ذات لكنة انجليزية مصقولة تشبه إلى حد كبير الممثلة الأمريكية الفاتنة جوليان مور تستخدمها السلطة لتجميل وجهها، وقالت صحيفة "الغارديان": "الناطقة باسم وزارة الإعلام السورية، ريم حداد، بدأت تبرز كعلي الكوميدي" بتشبه لعلي الكيماوي المسؤول العراقي السابق، وكذلك الصحاف الذي لقب من قبل الصحافة البريطانية ايضًا بعلي الكوميدي، واستنبطت الصحيفة عنوان من ماتقوله حداد على المحطات الأوربية وكتبت عن اللاجئين السوريين الفارين إلى تركيا "يهربون؟ يا إلهي.. لا.. هم فقط يزورون الماما".!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تغيير "طرابيش"... وزير الإعلام السوري يعفي مديرة التلفزيون

أعفى وزير الإعلام السوري عدنان محمود مديرة التلفزيون الرسمي من مهامها .

وقال مصدر مطلع ليونايتد برس انترناشونال اليوم الاحد إن محمود "أصدر قراراً بإعفاء ريم حداد من مهمتها كمديرة للتلفزيون السوري وكلف بدلاً منها معن صالح ".

كما أصدر الوزير محمود قراراً بإعفاء كل من مدير المعلوماتية و مدير البرامج التنموية في التلفزيون .


زمان الوصل

2011-06-13

بس الاغلبية وقتها صدقو امريكا وشفنا الديموقراطية اللي جابتها أمريكاrnكنا نقول ما رح يجي اسوأ من عهد صدام بس لو عرفنا الغيب لرضينا بالواقع وما خفي كان أعظم.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي