أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رجل أعمال مول "احتشاد الموالين" أمام مقر المعارضة في أنطاليا

محلي | 2011-06-05 00:00:00
رجل أعمال مول "احتشاد الموالين" أمام مقر المعارضة في أنطاليا
زمان الوصل

تكشفت ملامح جموع السوريين الذين حاصروا مقر انعقاد مؤتمر المعارضة قي أنطاليا التركية قبل أيام، حيث كشفت معلومات أن عدد كبير من المجتمعين والذين رددوا هتافات تتهم المعارضة بالخيانة، أتوا من سوريا لهذا الغرض بتمويل من رجل أعمال قريب من السلطة بالتعاون مع السفارة السورية في  تركيا.


ونشرت وكالة الأنباء السورية "سانا" خبر عن وصول "المعتصمين" على متن الخطوط السورية إلى مطار اللاذقية، وأوفدت مراسلها للقاء معهم، وكانت تقارير سورية تحدثت عن تجمع جنسيات مختلفة بشكل عفوي أمام مقر اجتماع المعارضة بأنطاليا للتنديد بهم، حتى اتضح أن الأمر مخطط له منذ فترة.


وبسياق قريب تحدثت مصادر عن تكرار السيناريو في مدينة بروكسل البلجيكية التي تشهد هي الأخرى مؤتمرا للمعارضة، وقالت وكالة الأنباء السورية: " تداعى عدد من أبناء الجالية السورية والطلاب الدارسين في بلجيكا للتجمع أمام فندق رونيسانس في بروكسل للتنديد باجتماع تعقده شخصيات معارضة وبمحاولات الاستقواء بالخارج لكنهم فوجئوا باعتداء مجموعة من هؤلاء المعارضين عليهم ما حدا بقوات الأمن البلجيكية للتدخل لحمايتهم ".

رامز
2011-06-05
ألعابهم باتت معروفة للجميع
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"