أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعض التفاصيل عن قطع "النت" أمس وعودته اليوم

محلي | 2011-06-04 00:00:00
بعض التفاصيل عن قطع "النت" أمس وعودته اليوم
الفرنسية

عادت خدمة الانترنت صباح اليوم السبت للعمل في سوريا بعد 24 ساعة على انقطاعها، كما قال سكان.

وكانت الشبكة قطعت في معظم المناطق السورية الجمعة وخصوصا في العاصمة وفي اللاذقية (شمال غرب)، بينما كانت تظاهرات ضد النظام مقررة الجمعة.

وقال العديد من السكان ان "الانترنت مقطوعة" في دمشق منذ الصباح، بينما اكد ناشط حقوقي ان "في اللاذقية الانترنت مقطوعة" ايضا.


وذكر الموقع الاميركي رينيسيس المتخصص بمراقبة الانترنت، ان ثلثي الشبكة تعطلت لمدة نصف الساعة الجمعة.
واوضح ان "الشبكات التي توقفت هي تلك المخصصة لشبكة الهواتف النقالة سيرياتيل ومزودين آخرين صغار للانترنت مثل سوا وآينت وران نت".

وتابع ان الشبكات التي كانت تعمل هي تلك العائدة الى الحكومة السورية "وان كان عدد كبير من المواقع بطيئا في التجاوب او لا يعمل".

وكان تم قطع خدمة الانترنت ليوم في بداية ابريل بسبب عطل نجم عن الضغط على الشبكة بحسب شركة الاتصالات السورية.

محب
2011-06-06
السلام عليكمrnلقد كان الانترنت مقطوع في جميع مدينة حلب حتى خطوط الدي اس ال ومقاهي النت وحتى ذات المقاسم الكورية ولاتوجد أي شبكات حى خطوط الجمعية والتراسل ولكن أتت إلى موقعنا عشرة زيارات من داخل سوريا ولاندري كيف استطاعت الدخول؟؟؟؟؟؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة