أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سانا: القبض على قتلة الشهيد جنود وحديث عن "إرهاب" في تلبيسة

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن قوات الأمن القت القبض على قتلة الشهيد نضال جنود الذين أقدموا على قتله بوحشية ومثلوا بجثته في بانياس، وهما عمر عيروط ويحيى الريس حيث قام الأول بطعن جنود طعنتين بالسكين عندما كان يحتجزه أشخاص كثر أمام سوبر ماركت في مدينة بانياس، بينما قام الثاني بمشاركته بقتل الشهيد جنود وقال إنه سمع إطلاق نار فتوجه إلى حيث كانوا يحتجزون جنود وأخذ سكينا من المدعو طه الضايع وطعن جنود في كتفه الأيمن بينما تكاثر عليه المجتمعون وقاموا بطعنه والتمثيل بجثته بحسب ما أزردته "سانا".
وتحدثت الوكالة عن "مجموعة تخريبية" قامت بترويع المواطنين الآمنين في محافظة حمص يوم الجمعة الماضي وأحرقت واعتدت على الممتلكات العامة وحرمة المقابر.
وينتظر من الجهات المختصة بحسب حقوقيين القبض على قتلة الشهداء الذين سقطوا في الأحداث من العسكريين والمدنيين حيث تنتظر مئات الأسرة تنفيذ عقوبة القانون بقتلة ابنائها، يذكر أن عدة لجان شكلت لتحقيق بأحداث درعا والمدن السورية بالاضافة للمقبرة الجماعية التي عثر فيها على 5 جثث قرب درعا.

من جهته صرح مصدر عسكري مسؤول أمس أن عمليات الملاحقة والتعقب لعناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة تلبيسة بحمص أسفرت عن استشهاد أربعة عناصر بينهم ضابط وجرح أربعة عشر آخرين.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)

فادي

2011-05-30

شو القصة ... ما كنتو يا زمان الوصل عم بتقوقلوا كانت الامور ببانياس سليمة ... شو العادة الامور كانت غير هيك !!!!! متل ما هلق عم تقولوا اللي صاير بتلبيسة و الرستن سليمة مو هيك ... يا عيب الشوم عليكن.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي