أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دريد لحام : جيشنا ليس مهمته محاربة إسرائيل ..وعزمي بشارة شيطان وكذاب !


أكد الفنان دريد لحام في حديث تلفزيوني وفي معرض تعليقه على الاحتجاجات التي تشهدها بلاده إن الجيش السوري ليس مهمته محاربة إسرائيل وإنما الحفاظ على "السلم الأهلي"، مضيفا: " وهذا ما يفعله الجيش في الأحداث الجارية".
 
وبحسب مواقع سورية التي نقلت الخبر، فإن لحام شن هجوما حادا هيئة الأمم المتحدة من خلال سفرائها للنوايا الحسنة وإنها أيضاً كذبة من كذبات الأمم المتحدة، ولا دور لها وكلها نفاق،
 علماً إنه شغل هذا المنصب لفترة سابقة.
 
واستخدم الفنان السوري كلمات بذيئة جدا باللهجة العامية للهجوم على القنوات التي تنقل الأحداث في سوريا واصفا إياها بـ"المعادية".
 
كما هاجم لحام هيئة الأمم المتحدة من خلال سفرائها للنوايا الحسنة وإنها أيضاً كذبة من كذبات الأمم المتحدة، ولا دور لها وكلها نفاق، علماً إنه شغل هذا المنصب لفترة سابقة.
 
وشكك لحام بمصداقية المفكرين والمحللين السياسيين الذين يتنقدون تصرفات النظام في بلاده والحملات الأمنية، قائلا إنه: "سيرجع للدراسة في الجامعة لا لشيء وإنما لكي يصبح مفكراً".
 
وانتقد لحام بشكل حاد هجوماً المفكر المعروف عزمي بشارة، واعتبره "شيطاناً وكذاباً"، قائلا: "سورية كانت تعتبره صديقاً وعلى هذا الأساس تعاملت معه إلا إنه كان يلبس لبوس الشيطان".

صحف
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي