أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صفاء سلطان: متصفحو المواقع الإباحية وضعوني على قائمة العار


قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إن من يضعون الفنانين على قائمة العار كانوا يتصفحون المواقع الإباحية قبل الأحداث في سوريا، ووصفتهم بالتفاهين.

وأُنشئت عدة قوائم سميت "بقوائم العار" تضمنت أسماء الفنانين والسياسيين صرحوا ضد الثورة.

ورفضت سلطان في تصريح لـm b c البيان الصادر عن فنانين مصريين يطالبون فيه فناني سوريا بالوقوف مع ثورة الشعب السوري، وقالت: "أتمنى أن يأتوا إلى سوريا ويتعلموا منا محبتنا لوطنا وأرضنا وشعبنا ولقيادتنا".

وتأتي تصريحات الفنانة السورية ردا على بيان منسوب لعدد من الفنانين المصريين نشرته مواقع إلكترونية وصحيفة الدستور الأردنية طالبوا فيه فناني سوريا بـ"إعلان موقف واضح وصريح من الجرائم التي يرتكبها النظام السوري بحق المدنيين العزّل".

وواجهت سلطان انتقادات سابقة من الصحافة المصرية على خلفية دورها في مسلسل ليلى مراد حيث أدت دور البطولة، وشبهتها الصحافة حينها بشخصية كرتونية شهيرة.

ولفتت الفنانة السورية إلى أنه عندما اشتعلت الثورة المصرية انقسم الفنانون المصريون بين مؤيدين ومعارضين لمبارك، ولكن الوضع في سوريا مختلف؛ فنحن شعب واحد يعيش تحت ظل قيادة واحدة ونحب بعضنا بعضا.
وقالت: "أتمنى أن يأتوا إلى سوريا ويتعلموا منا محبتنا لوطنا وأرضنا وشعبنا ولقيادتنا". مضيفة "قائدنا (بشار الأسد) لم نرى منه إلا كل خير".

زمان الوصل

Sam Ramsy

2011-05-06

You are a hore, shame and more shame on people like you..


2011-05-05

بالتأكيد هي من معارفهم.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي