أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المهدي المنتظر يظهر في الحرم المكي !

منوع من العالم | 2011-04-13 00:00:00
المهدي المنتظر يظهر في الحرم المكي !

في حادثة غير مسبوقة وغريبة من نوعها، خطف أحد الشبان الميكروفون الخاص بالصلاة في الحرم المكي الثلاثاء بعد أن قام إمام الحرم المكي بالتكبير لصلاة العصر مباشرة.


 
وأفاد شهود عيان كانوا متواجدين بالحرم وقت الصلاة أن الشاب كان يصرخ بعبارة " أنا المهدي.. أنا المهدي" الأمر الذي دعا عدد من رجال الأمن للالتفاف حوله وإيقافه على الفور، وتم إخراجه وأخذه الجنود بعد ذلك في سيارة إلي جهة غير معلومة.
 
علي جانب أخر تمكنت تمكنت قوات حرس الحدود السعودية في منطقة ظهران الجنوب بمنطقة عسير فجر اليوم الثلاثاء من رصد مجموعة من الأشخاص حاولوا الدخول بطريقه غير شرعيه للأراضي السعودية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة