أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الداخلية تعلن عن تطويع شبان من حملة الشهادة الثانوية

أعلنت وزارة الداخلية عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان من مواطنى الجمهورية العربية السورية بجهاز قوى الأمن الداخلي بصفة شرطيين أفراد من حملة الشهادة الثانوية بكل فروعها.

وحددت الوزارة موعد إجراء الفحوص الطبية والثقافية للراغبين بالتطوع فى تمام الساعة التاسعة صباحا من تاريخ 18-4-2011وذلك فى مبنى قيادة شرطة محافظة دمشق الكائن في شارع خالد بن الوليد لأبناء محافظة دمشق والمقيمين فيها من أبناء المحافظات الأخرى وفي مبنى قيادة شرطة ريف دمشق لأبناء محافظة ريف دمشق والمقيمين فيها.

كما حددت الوزارة مكان فحوص أبناء المحافظات الأخرى والمقيمين فيها بمراكز قيادا ت الشرطة فيها في الموعد المحدد أعلاه.

وتضمنت شروط القبول للتطوع.. ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد على 25 عاما وأن يكون متمتعا بشروط الكفاءة البدنية المطلوبة ولا يقل طول قامته عن 168 سم.

ومن الشروط أيضا أن يكون المتقدم غير محكوم بجناية أو بجنحة شائنة وحسن السيرة والسلوك وأن يحصل على موافقة إدارته في حال كان من العاملين بالدولة.

وطلبت الوزارة في تعميمها إلى الراغبين بالتطوع الحضور إلى أماكن الفحوص في الموعد المحدد مصطحبين معهم بطاقاتهم الشخصية ودفاتر خدمة العلم أو الهوية العسكرية موضحة أنه يمكن للذين لم يؤدوا الخدمة الإلزامية أو الذين أدوها التقدم بطلباتهم إلى قيادا ت شرطة محافظاتهم للتطوع.

(4)    هل أعجبتك المقالة (3)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي