أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تأهيل شوارع المناطق المحدثة بحمص

محلي | 2011-03-31 00:00:00
رفاه الدروبي - الوطن
باشر مجلس مدينة حمص حالياً بتأهيل الشوارع والأرصفة في سبعة أحياء بالمناطق المحدثة ومنها (دير بعلبة الشمالي والجنوبي، العباسية، السبيل، المهاجرين، كرم الزيتون، وادي الذهب) بكلفة 225 مليون ليرة بعقود بالتراضي مع فرع مؤسسة الإنشاءات العسكرية.

وأشار مدير الأشغال العامة بمجلس المدينة المهندس حيدر النقري إلى قيام آليات المجلس بالتنسيق مع عقدين لبعض المتعهدين بتنفيذ عدة شوارع في المناطق المحدثة الرئيسية والفرعية فيها بعد الانتهاء من البنى التحتية بالكامل بقيمة 25 مليون ليرة وبتوجيهات من محافظ حمص وبالتنسيق مع مديرية الخدمات الفنية لإنجاز عدة أضابير لاستكمال تنفيذ بقية الشوارع في باقي الأحياء للمناطق ذاتها منها (البياضة، الكسارة، كرم الزيتون نازحين، عشيرة) بقيمة 700 مليون ليرة تقريباً.
كما تحدث المهندس النقري عن قيام المحافظة بتخصيص مبلغ مليارين و300 مليون ليرة لتنفيذ خطة العام الحالي وهي عبارة عن محورين رئيسيين وهما: طريق السلام بقيمة مليار و300 مليون ليرة وتم التعاقد على تنفيذه مع الإنشاءات العسكرية والممتد من دوار السلام وحتى طريق الفوسفات على طريق حمص– دمشق إضافة إلى تنفيذ محور حمص الجنوبي الممتد من عقدة الفوسفات وحتى دوار الرئيس المتضمن تنفيذ ثلاث عقد مرورية على دوارات تدمر والرئيس والثامن من آذار بقيمة 600 مليون ليرة وتنفيذ أعمال ضمن حديقة الشعب فقط.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح