أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل فلسطينية: لا علاقة لنا بأحداث درعا.. ونحن مع القيادة

عـــــربي | 2011-03-22 00:00:00
فصائل فلسطينية: لا علاقة لنا بأحداث درعا.. ونحن مع القيادة
زمان الوصل - وكالات
شهدت مدينة درعا مظاهرات عقبت تشييع مواطن قتل الاحد، وأفاد احد سكان درعا لوكالة الأنباء الفرنسية إن "المتظاهرين بدأوا بالسير من المقبرة الى المسجد العمري بعد دفن" رائد الكراد الذي قتل الاحد بيد قوات الامن اثناء تظاهرة.
واتجه المتظاهرون بعد الجنازة باتجاه المسجد العمري وهم يهتفون "حرية حرية" و"ثورة ثورة".
من جهتها رفضت الفصائل الفلسطينة في دمشق مزاعم عن مشاركة عناصر فلسطينية في أحداث مدينة درعا، وأكدت الفصائل الفلسطينية في بيان حرصها على الأمن و الاستقرار في سوريا، معربة عن تضامنها المطلق مع دمشق وقيادتها في مواجهةاي مخطط يستهدف النيل من هذا البلد.

ونفت القيادة العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة في بيان ما تردد عن مشاركة عناصر فلسطينية في أحداث درعا، مؤكدة أن الفلسطينيين في سوريا قوة متحدة مع الشعب السوري وقيادته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة