أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على قاتلين

تمكنت شرطة منطقة القامشلي مساء الأربعاء الماضي بالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي بدمشق من القبض على القاتل (أ. س) 16 عاماً الذي قام بقتل الشاب (ح. ع) 19 عاماً.

في منطقة خالية من السكان جنوب حي قناة السويس بالقامشلي، فقد استدرج القاتل المغدور به مساءً اثر خلاف وقع بينهما سابقا، وقام بطعنه بسكين منزلي حيث تجاوز عدد الطعنات أكثر من 13 طعنة ولاذ بعدها بالفرار إلى دمشق حيث يقطن أهله بقصد العمل منذ فترة وجيزة وبعد أن قام بسرقة جهاز الهاتف النقال الخاص بالمغدور به، وبعد التحريات السريعة لشرطة منطقة القامشلي وتحديد مواصفات القاتل تم اعلام فرع الامن الجنائي بدمشق ليتم القبض عليه هناك. ‏

وفي حادثة قتل أخرى وقعت بالقرب من البوابة الحدودية للقامشلي مع تركيا خلال الأسبوع الماضي تمكنت شرطة المنطقة بعد مراقبة مداخل مدينة القامشلي من القبض على القاتل (م. ق) 42 عاماً أثناء محاولته الهروب في سيارة أجرة عمومي وجاءت حادثة القتل نتيجة لشجار سابق وقع بين القاتل والمغدور به قبل عدة أيام من وقوع الحادثة ولدى التقاء الاثنين مصادفة ووقوع القاتل بحالة السكر الشديد أقدم على قتل المغدور به طعناً بالسكين في الرقبة وتحت الرأس، الأمر الذي أدى إلى الوفاة مباشرة، وقد قدم القاتلان إلى القضاء المختص أصولاً لينالا جزاءهما.

تشرين
(23)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي